عاجل: هذه العملة الرقمية تفقد 10% من قيمتها، وتعاني من تصفية

كاردانو

آي أو أس تتداول اليوم بشكل منخفض للغاية مما يجعل العملة غير مستقرة وتعاني من تراجع شديد لمؤشراتها في سوق العملات الرقمية، فلقد تراجعت عملة آي أو أس نحو 10% من قيمتها السوقية في أخر تداول لها.

وقد وصلت العملة إلى 5.0190 بعد أخر تراجع وصلت له ويعد هذا التراجع الذي عانيت منه العملة في التداول اليومي تراجع كبير في سوق العملات الرقمية، مما جعل البعض يعتقد أن العملة قد تنهار وتعاني من التصفية ولتتعرف أكثر عن العملات الرقمية من خلال موقع فوركس صح ستجد دليل شامل عن اقوى العملات الرقمية وكل ما يخصهم.

كما أن قيمة العملة آي أو أس انخفضت نحو 0.24% من مجمل قيمتها في الأسواق عن ذي قبل، وتم التداول على عملة أي أو أس في الأربعة وعشرين ساعة الأخيرة على نحو 4.8943 لتصل بحد أقصى إلى 5.6870.

أما عن تداول أشهر العملات الرقمية الأخرى في الأسواق الإلكترونية:

  • كانت البيتكوين تتحرك في نطاق ما بين 3% إلى 4% في حجم التداول اليومي العالمي.
  • وارتفعت نسبة الإيثريوم في الأسواق اليوم لتبلغ نسبة 5. 38% لتكون من العملات المستقرة في الصعود لتشجيع المستثمرين على التداول من خلالها.
  • كما تعد قيمة البيتكوين التسويقية عند أخر تداول حوالي 44% من قيمة العملات المتداول عليها حول العالم بقيمة 907.5305.
  • أما عن الإيثريوم تسجل نحو 18.13% في قيمتها التسويقية بالنسبة لمجمل قيم العملات الرقمية المتاحة بالأسواق لتبلغ حوالي 374.1434.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هذه العملة الرقمية ينتظرها المزيد، ما السبب؟
التالي
4 مفاجآت سارة بشأن العملات الرقمية، ولكن

اترك تعليقاً