عاجل: البتكوين مستوى قياسي..شيبا تخسر ولكن هذه العملة تنطلق بدعم كبير

البتكوين مستوى قياسي..شيبا تخسر ولكن هذه العملة تنطلق بدعم كبير

عملة البيتكوين واحدة من أفضل العملات التي تشهد تقدم وارتفاع كبير للغاية بالرغم من الإضطرابات التي تحدث لها بين الحين والآخر ولكن تستطيع العملة استئناف رحلتها في الصعود بشهر أكتوبر وحققت نجاحات تصل إلى ما يقارب ثلاثة في المئة وهو أعلى مستوى منذ الشهر الماضي.

عملة البيتكوين تشهد ارتفاع كبير

استمرت عملة البيتكوين في الصعود المستمر وذلك منذ بداية أكتوبر فقد كانت تشهد انخفاض حاد لعدد كبير من العملات في الشهر الماضي وذلك بسبب الضغوط الصينية والتي قررت الحكومة هناك بتجريم كل العملات التي لها اي علاقة مع العملات الرقمية المشفرة الأمر الذي أدى إلى تضرر لعملة البيتكوين كواحدة من أكبر وأهم العملات الرقمية العالمية.

لكن لم تتوقف عملة البيتكوين بل أنها كسب الثقة الكبيرة من المتداولين وقد أكد ده موقع فوركس صح أن مدير صندوق التحوط الأسطوري جورج سورس أكدت أن الصندوق يتداول عملة البيتكوين وارتفاع قيمته بنسبة خمسة في المائة وذلك بعد اضطرابات شديدة شهادتها العملة.

لذا فإن عمليات التداول تشهد صعودًا بسبب عدد كبير من الأشياء المختلفة وقفزت إلى أعلى مستوى خلال 24 ساعة الأخيرة من التداول واكتسبت العملة الرقمية الكثير من المكاسب خلال تلك التداولات الأخيرة وبالرغم من بعض التعقيدات والبروتوكولات التي يتم وضعها على العملات الرقمية إلا أن عمله البيتكوين المشفرة ظلت تشهد استقرارًا في وضعها بشكل كامل.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
العملات الرقمية: إليكم أكبر الرابحين خلال الأربع وعشرين
التالي
بعد ارتفاع بأكثر من 300%، هل أنتهى صعود العملة الرقمية الأبرز؟

اترك تعليقاً