شركة شاومي إنديا تحتاج إلى الوضوح التنظيمي لتبني العملات المشفرة

شركة شاومي إنديا تحتاج إلى الوضوح التنظيمي لتبني العملات المشفرة

تهتم شركة شاومي الموجودة على الأراضي الهندية بصناعة العملات الرقمية المشفرة، وتعد شركة شاومي من أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها من الشركات حديثة العهد ولكنها استطاعت في غضون أعوام قليلة أن تصنع لنفسها اسم كبير في سوق الهواتف الذكية.

وجاء اهتمام الشركة بتصنيع العملات المشفرة من إيمان الشركة بأهمية العملات الرقمية في تلك الأيام، كما أن انتشار وجود العملات الرقمية في الأسواق وتهافت الناس عليها جعل الشركة تدرك أهمية تصنيع تلك العملات.

ويمكنك التعرف على كل ما يخص العملات الرقمية وأهميتها وقيمتها في الأسواق من خلال موقع فوركس صح ستجد كل ما تسأل عنه في العملات الرقمية.

في سياق متصل صرح مانو جين المدير الإداري لشركة شاومي أن الشركة تؤمن تمامًا بأهمية العملات الرقمية الآن، كما أن الشركة متابع جيد للتحولات التي تحدث في الأسواق لتحويل العملات النقدية إلى عملات رقمية في إطار التغير العالمي للاقتصاد.

وعلق قائلاً إن الشركة كل ما تحتاجه للانتقال لعالم العملات المشفرة هو إصدار الشكل التنظيمي لشركة تصنيع العملات المشفرة من جانب الحكومة الهندية حتى تبدأ الشركة خطتها لتنفيذ العملات المشفرة على الأراضي الهندية.

ومن المهم أن تبدأ الشركة على أساس هيكل تنظيمي واضح حتى تكتسب ثقة العملاء فيها وتكون على قدر المسئولية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
العملات الرقمية “غير محمية بموجب القانون” تحكم المحكمة الإقليمية العليا في الصين
التالي
عاجل: عملة شيبا إينو تواجه مشكلات في أول يوم تداول على كوينباس برو

اترك تعليقاً