رئيس السلفادور يُعلن أن البنية التحتية يجري بناؤها قبل اعتماد عملة بيتكوين

رئيس السلفادور يُعلن أن البنية التحتية يجري بناؤها قبل اعتماد عملة بيتكوين

رئيس السلفادور بوكيلي هو الداعم الأكبر في السلفادور للعملات الرقمية بصفة عامة والبيتكوين بصفة خاصة، حيث أنه يطمح لأن تعتمد بلاده ومواطني البلاد في تعاملاتهم المادية على العملات الرقمية وبالأخص البيتكوين، لأن بحسب رؤيته المستقبلية يرى أن البيتكوين أو العملات الرقمية بشكل عام هي أساس الاقتصاد العالمي القادة ويحب على العالم أجمع مواكبة التطورات.

وينشر لكم موقع فوركس صح أشهر الدول التي تعترف بالعملات الرقمية والتي تسمح بالتعامل من خلالها سواء في الوطن العربي أو في أوروبا والعالم الغربي.

وجاءت تلك التصريحات من جانب رئيس السلفادور في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكد في تغريدته أنه يحق ل 4.5 مليون شخص بالغ موجود داخل السلفادور بأن يقوموا بالتداول على العملات الرقمية كما سيسمح للموظفين بأخذ رواتبهم بالبيتكوين.

وأن ماكينات الصراف الآلي ستتواجد في كل الأماكن في السلفادور لخدمة المواطنين لسحب وإيداع العملات الرقمية من خلالها، كما سيبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي الخاص بالعملات الرقمية نحو 200 ماكينة موزعين بكل مكان في البلاد.

ولحرص بوكيلي على سرعة تسريع التحول النقدي إلى إلكتروني أعلن أن البلاد بالفعل بدأت تجهز البنية التحتية كي تستطيع تركيب ماكينات الصرافة الآلية الخاصة بالعملات الرقمية.

كل ما ينقص لإتمام عملية التحول للرقمنة الإلكترونية هو الاعتراف الرسمي من جانب حكومة السلفادور بالعملات الرقمية للتعامل بها في البلاد.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
منصة النشر “سابستاك” تقبل الآن مدفوعات بيتكوين
التالي
بورصة “بايبيت” توقّع صفقات للرياضات الإلكترونية مع أستراليس وألاينس

اترك تعليقاً