خطر وشيك بالعملة الرقمية الأفضل الآن

وشيك بالعملة الرقمية الأفضل الآن

قامت ثالث أكبر عملة في مجال العملات الرقمية بتسجيل أداء مميز، وارتفاعات حادة من ناحية قيمتها السوقية وهذا الشيء الذي يدعو للقلق بشأن تقلب السعر بشكل كبير كما تعتبر أهم سمات عالم التشفير، وعندما يصعد سعر كاردانو حتى ثلاثة دولارات.

يبدأ مخطط ADA بتصحيح محتمل بنسبة قد تصل إلى 40٪، بينما يتغير سعر ADA, USD الي قمة الشراء، كما أن وصلت قيمة عملة Cardano Blockchain ADA في يوم الاثنين إلى مستوى جديد لم تسجله من قبل، وهو الشئ الذي جعل المتداولين يفضلوا العقود الذكية التي بدورها تقوم بتبني العملة المشفرة.

وفي ذلك الوقت ذكر موقع فوركس صح ان سعر ADA / USD قد بلغ 2.899 دولار أمريكي مما أدى إلى تخمين رفع التوقعات بأنه سوف يتم غلقه بسهولة فوق 3 دولارات في الجلسات الأخرى.

قام مجموعة كبيرة من كبار المحللين ومن بينهم المستثمر الشهير الذي يدعي postyXBT بأن تكون كاردانو قد بلغ ذروة الشراء إلى وضع اكتشاف السعر، كما علق دفيد جوغستين إلى أن ADA, USD سيازالوا في مكانتهم دون تغيرات شديدة حتى شهر سبتمبر.

حيث انه اليوم المقرر لدمج ميزة العقود الذكية للمستخدمين من قبل كاردانو، بالإضافة إلى تقديم ترقية Alonzo الخاصة بشأن لغة تطوير عقود ذكية أصلية تسمى plutus إلى نظام يسمى Cardano البيئي، كما أنه متوفر للاختبار والخدمات الأخرى مثل البرمجة الوظيفية لإتمام العقود الذكية من قبل المستخدمين العاديين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: شراكة بين جولدمان ساكس وهذه العملة الرقمية، هل تنطلق؟
التالي
نير بروتوكول وألغوراند و باوربول تنتعش أثناء توطيد بيتكوين

اترك تعليقاً