تيك توك تقتحم عالم العملات الرقمية

توك تقتحم عالم العملات الرقمية

تداولت بعض الأخبار عن اقتحام شركة تيك توك إلى عالم العملات الرقمية وهي منصة التواصل الاجتماعى حيث انضمت إلى الرموز الغير قابلة للاستبدال، ولذلك قامت شركة تيك توك بالإعلان أمس عن برنامج TikTok Top Moments، حيث أن ذلك هو البرنامج الجديد الذى يوجد ضمن صلاحياته السماح لصانعي المحتوى بالتقدير والمكافأة على ما يقدمون.

بالإضافة إلى ذلك ذكر موقع فوركس صح ان الشركة ستقوم بإطلاق الرموز الغير قابلة للاستبدال على عملة الايثيريوم وتشغيلها بواسطة Immutable X، كما أوضح فى البيان أن من المفترض يتم عرض برنامج التي توك توب مومنتس مجموعة تم اختيارها من ضمن ستة مقاطع فيديو تيك توك من أعمال صانعي المحتوى الذي جلب مشاهدات كثيرة وترك أثر واضح.

تهدف جميع الإحتفالات إلى تأثير كافة المبدعين الذين ساهموا في دعم شركة تيك توك وجعلها ضمن أكبر شبكات التواصل حول العالم، وأضاف المسؤلين عن الشركة أن جميع العائدات سيتم توصيلها بشكل مباشر إلى صانعى المحتوى والرموز الأكثر تاثيراً على شبكة التيك توك من خلال رمز غير قابل للاستبدال.

كما انها لم تكن هذه المرة الأولى التي تقرر فيها شركة التيك توك بالانضمام إلى سوق العملات الرقمية المشفرة، وربما يرجع هذا إلى شراكة التيك توك مع واحدة من أكبر المنصات لتداول العملات الرقمية.

وهي منصة تدفق بلوكتشين Audius في الشهر الماضي بشأن شيء جديد وهو تيك توك ساوند حيث تسمح لجميع المستخدمين بنقل كافة الأغاني إلى بروتوكول التيك توك الخاص.

 يعتقد البعض أن دخول شركة التيك توك إلى عالم العملات الرقمية المشفرة والرموز الغير قابلة للاستبدال سيكون له تأثير كبير، حيث أن تيك توك تمتلك حوالي مليار مستخدم، ولا شك أن شهر أغسطس يعد الشهر الأكثر ازدحامًا بالنسبة لصناع المحتوى وبناءً على ذلك بلغ حجم مبيعات الرموز الغير قابلة للاستبدال 4 مليار دولار أمريكي.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: العملات الرقمية تصعد بقوة لهذه الأسباب
التالي
البتكوين قد تواصل تحطيم الأسعار، أو تحطيم الآمال

اترك تعليقاً