بيع مجموعة من رموز إن.إف.تي مقابل 24.4 مليون دولار عبر الإنترنت

بيع مجموعة من رموز إن.إف.تي مقابل 24.4 مليون دولار عبر الإنترنت

عن جريدة رويترز الموجودة في لندن التي أكدت بأنه قد تم بيع مجموعة من 107 من الرموز الغير قابلة للاستبدال والتي تمثل صور كرتونية لقرود، وذلك مقابل 24.4 مليون دولار وذلك في عمليات عن طريق الانترنت قام الدار سوذبيز بإجرائها في المزادات التي قامت بها يوم الخميس

وبالرغم من استمرار سوق الأموال المشفرة تداوله بشكل كبير، وكانت عملية التداول في المزاد سهلة للغاية وتم إجراؤها بشكل مبسط.

رموز ان اف تي

إن الرموز التي تم بيعها كانت جزء من مجموعة برد ايب يات كلوب، وهي رموز غير قابلة للاستبدال من ضمن مجموعة 10,000 رسمة قرد باستخدام الكمبيوتر قامت شركة يوجا لابس بصناعتها، وهي واحدة من الشركات التي تقع في الولايات المتحدة لذا أصبح ملكه تلك الرموز لا يقومون باستبدالها وذلك لأنها غير قابل للاستخدام وهي مثل قرود لأعضاء نادي على الانترنت.

لذا تأكد موقع فوركس صح أن تلك الرموز هي حقوق ملكية فكرية لا يمكن أن يتم بيعها أو استبدالها بأي شكل من الأشكال، وعلى الرغم من ذلك فإنه على غير المعتاد حصلت على رموز بورد أيب حقوق الملكية الفكرية لتلك الصور وهو من الأشياء التي جعلت الكثير من الأشخاص يتحدثون عن ذلك الأمر.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: عملة شيبا إينو تواجه مشكلات في أول يوم تداول على كوينباس برو
التالي
6 عملات رقمية صغيرة ترتفع بقوة، تكتسح سولانا

اترك تعليقاً