بورصة عملات رقمية شهيرة ستزيل جميع مستخدمي الصين في أكتوبر

عملات رقمية شهيرة ستزيل جميع مستخدمي الصين في أكتوبر

منذ فترة تداول أخبار عن قيام بورصة كوين إكس بحظر المستخدمين الجدد من الوصول وإنهاء التسجيل من الصين وتم ذلك فى شهر مارس عام 2019، كما أن بورصة العملات المشفرة الشهيرة كوين إكس تعمل على حل كافة العمليات وانهائها داخل الصين القارية تنفيذًا إلى قوانين وضوابط خاصة بشأن العملات الرقمية المشفرة.

قامت شركة كوين إكس يوم الخميس بالإعلان عن ترك كافة التعاقدات من حسابات المستخدمين لديهم التى تم البحث والتأكد من كونهم مواطنين من الجهة الرئيسية للصين، وايضًا جميع المستخدمين المسجلين برقم الهاتف من الصين القارية.

ولذلك طلبت بورصة كوين إكس من جميع المستخدمين الذين يقيموا داخل حدود الصين ان يقوموا بسحب الأصول المشفرة من منصات التداول الخاصة بهم قبل 31 أكتوبر 2021، كما ذكر موقع فوركس صح ان بورصة كوين إكس تخطط الى تعطيل وتوقف كافة الحسابات التى لا يوجد لها أصول ابتداءً من يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر.

وما تردد حسب اقوال الشركة أن الوصول لم يكن مكتمل بعد الآن وغير متاح لحساباتك، ولكن بناءِ على كافة الإجراءات التى نشرتها بورصة كوين إكس فإنها ستسمح إلى المستخدمين بالقيام بسحب الأصول حتى بعد 31 أكتوبر.

قام أحد المسؤلين عن بورصة كوين إكس ان بعد انتهاء الموعد الذي تم تحديده ستكون الخدمة الوحيدة المتاحة هى القيام بالسحب ولا يتمكن المستخدم من القيام بأي عمليات أخرى كالإيداع ولن يكون التداول متاحًا.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: أحد كبار وول ستريت يدخل لسوق العملات الرقمية ويحركه
التالي
رئيس الفيدرالي الأمريكي يدعم العملات الرقمية: لا نية للحظر

اترك تعليقاً