بتكوين تتجاوز عقبة الـ100 ألف قبل نهاية العام

بتكوين تتجاوز عقبة الـ100 ألف قبل نهاية العام

طرح النجاح الكبير الذي حققته عملة البيتكوين مؤخرًا بعد تخطيها 50 ألف دولار، تساؤلاً آخر عما هو القادم والمتوقع من هذه العملة؟ وذلك بعد أن قام المستثمرون باسترداد الأصول الافتراضية، وقد بعث ذلك النجاح الأمل من جديد لأن تصل تلك العملة بنهاية العام إلى 100 ألف دولار.

هذا ما أكده المحلل كريج إيرلام وفقًا لموقع فوركس صح، حينما قال أن البيتكوين استطاعت أن تستعيد 50 ألف دولار بعد انتصارها على ذاتها مما يجعل المستثمرين يهتمون بالمدة التي سوف يحتاجونها للعودة مرة أخرى إلى المنطقة القياسية.

وقد أضاف إيرلام أن هناك ثمة غموض يدور حول عملة البيتكوين وقدرتها في الوصول إلى 100 ألف دولار، ولكن أشار إلى أن هذا هو نفس الحال عندما بلغت العملة 20 ألف دولار من قبل.

بينما قال نائب رئيس المعاملات في ليدجر “إقبال غاندي هام”، إلى أن معظم التوقعات أو بالأحرى جميعها تشير إلى أن المحطة المتوقعة للبيتكوين بنهاية هذا العام 2021 هي 100 ألف دولار.

أشار أيضًا غاندي هام إلى أن على الرغم من جميع الحركات التي تُثار حول صناديق الاستثمار والدول التي تتعامل مع بيتكوين كعملة معترف بها قانونيًا، إلا أنه يستطيع الشخص أن يتوقع القيمة التي سوف تستقر عليها البيتكوين بنهاية العام.

الجدير بالذكر أن السوق حاليًا يشهد تراجع في كافة العملات الرقمية، على الرغم من عدم تطابق هذه الإحصائيات على عملة كاردانو، حيث تراجعت البيتكوين بحوالي 1.2% لتصل إلى 49.7 ألف دولار.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: أنباء سلبية تضغط العملات الرقمية
التالي
هذه العملة الرقمية ينتظرها المزيد، ما السبب؟

اترك تعليقاً