اندفاع هائل لأول صندوق آجل للبتكوين

اندفاع هائل لأول صندوق آجل للبتكوين

بعد التأخير والانتكاسات الكبيرة التي حدثت في سوق العملات الرقمية ظهر أول صندوق تداول في البورصة مرتبط بعملة البتكوين في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يعتبر نقطة تحول كبيرة في صناعة التشفير الإلكتروني بشكل عام.

صندوق الاستثمار الأمريكي

في واحدة من الخطوات الهامة التي تم القيام بها هي تقديم صندوق ادخار أمريكي إلى العملات الرقمية المشفرة وهي خطوة غير مسبوقة في تدفق السيول والتحولات الضخمة في العالم والتي تهتم بعملة البتكوين وجعلتها تقفز قفزة كبيرة للغاية خلال التداولات التي تم القيام بها في سوق العملات الرقمية المشفرة.

أكد موقع فوركس صح أن السوق يترقب الموافقة على تحول أكبر صندوق البيتكوين لإدارة الأصول وذلك يعتمد على العقود الآجلة التي تم إيداعها بموجب قواعد الصناديق المشتركة لحماية مهمة المستثمرين وتداولات يمكن أن تصل إلى ستة ونصف مليون سهم أي بقيمة حوالي 264 مليون دولار.

في الوقت ذاته فإن عملة البيتكوين قد اكتسبت أكثر من ثلاثة في المئة من التداولات بقيمة أعلى من 63 ألف دولار وهي أعلى من القيمة التي حصلت عليها في أبريل الماضي والتي كانت بقيمة 65 ألف دولار.

قد أكد سام بانكمان فرايد وهو المنتدب لبورصة ftx من خلال الهاتف وقال “إنه أسبوع صعودي بشكل لا يصدق، وكانت هناك مشاعر إيجابية للغاية حول ETF على وجه الخصوص”.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تشيناليسيس سيضيف بيتكوين إلى ميزانيته العمومية مع ارتفاع الأسعار
التالي
عملة رقمية تغامر من جديد بانطلاقة قوية بعد أكبر تفريغ في تاريخها

اترك تعليقاً