اختراق لوحة إطلاق توكن سوشي سواب، ميسو، مقابل ٣ ملايين دولار

اختراق لوحة إطلاق توكن سوشي سواب، ميسو، مقابل ٣ ملايين دولار

قام جوزيف ديلونغ وهو واحد من أهم المسؤولين في عالم التكنولوجيا منصة تمويل المركزي سوشي سواب ويعرف على أنه أحد المتسللين الذين اخترقوا سلسلة التوريد لمنصة إطلاق التوكنات ميسو.

جوزيف ديلونغ

استطاع أحد المقاولين المجهولين تحت اسم GH AristoK٣ أن يقوم بوضع تعليمات برمجية في الواجهة الأمامية لمسيو واستبدال عنوان المحفظة داخل المزاد الخاص به واستطاع بعدها أن يحصل على 865 إيثريوم وهو ما يعادل 3 مليون دولار، بالإضافة إلى أنه تحقق من كل البيانات عن طريق شبكة ايثر سكان.

أكد موقع فوركس صح أن المخترق قام باستغلال واحد من أهم الأهداف للمزاد وهو  توكن جاي بيغز أوتو مارت وهو عبارة عن مشروع محاكاة ساخر للتوكنات الغير قابلة للإتلاف ويقوم بتقليد قيمة سيارات كيا سيدونا 2007.

قد اضاف أنه واحد من أصعب الأيام التي مرت عليه حتى الآن واضاف أن أحد كبار المهندسين البرمجية السابقين حصل على القليل من الدعم من البورصة للعملات المشفرة الرائدة في إف تي إكس و فاينانس.

ذلك لأنه يسعى بشكل كبير الى الحصول على بعض الأموال من وراء تلك الصفقات وهي من الأشياء التي تضررت بشكل كبير مما جعل كبار المسؤولين التكنولوجيين في سوتشي ثواب بطلب من المحامين لتقديم شكوى في مكتب التحقيقات الفيدرالي الفدرالية إذا لم يكن ذلك المتسلل المشتبه بإعادة كل الأموال التي قام بأخذها.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة eToro الراعي الرسمي لفريق استون فيلا الإنجليزي
التالي
إليكم العملات الرقمية التي يفضلها “أثرياء العالم”

اترك تعليقاً