أعلى مستوى جديد على الإطلاق لإيثريوم يجهزها للاستمرار إلى ٥٠٠٠ دولار

أعلى مستوى جديد على الإطلاق لإيثريوم يجهزها للاستمرار إلى ٥٠٠٠ دولار

تم الإعلان مؤخرًا عن أن عملة الايثيريوم وصلت إلى أعلى مستوى مما يدفعها في الاستمرار إلى ٥٠٠٠ دولار أمريكى، ومن المؤكد أن هذا الخبر قد شغل المتداولين كثيرًا وساهم فى تغير توقعتهم مما دفع نخبة من كبار محللين الأسواق المالية بالتعليق على الأمر.

يرى المحللون عدة اسباب ادت إلى ارتفاع عملة الايثيريوم حتى تصل إلى ٥٠٠٠ دولار أمريكي، ومن المحتمل ان عملة البيتكوين قد تتعرض إلى مقاومة كبيرة حتى ٨٥٠٠٠ دولار أمريكي.

أيضًا ذكر موقع فوركس صح ان سوق العملات الرقمية المشفرة شهد حالة من الثبات والاستقرار الي يوم ٢٩ من شهر أكتوبر، وبالتأكيد السبب وراء ارتفاع سعر عملة البيتكوين مرة أخرى وتقترب بذلك إلى منطقة الدعم التي تبلغ ٦٣٠٠٠ دولار أمريكي.

وفي ضوء ذلك سجلت عملة الايثيريوم مستوى جديد أعلى من مستواها السابق حتى وصلت إلى ٤٤٦٠ دولار أمريكي، ويرى كبار الخبراء أن تغيرات الحركة الصعودية التي حدثت في الفترة الأخيرة بخصوص عملة البيتكوين وعملة الايثيريوم قد بدأت في الانعكاس.

وهو ما دفع محلل الاسواق المالية Crypto_Ed_NL ان يغرد قائلاً يبدو أنني لم أكن متفائلًا بما يكفي عند ٤٠٠٠٠ دولار، وذكروا محللين الأسواق المالية والبورصات العالمية بشأن عملة البيتكوين أنها قد وجدت دعم مرتفع أكثر من مستوى ٦٠٠٠٠ دولار أمريكي.

وبخصوص عملة الايثيريوم توقعوا أن تدخل في اكتشاف الأسعار، وخمن متداولين العملات الرقمية ان عملة البيتكوين قد تصل إلى ٩٠ ألف دولار أمريكي.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: البتكوين عند أعلى سعر على الإطلاق
التالي
عاجل: البتكوين تحقق مستوى قياسي جديد

اترك تعليقاً