تقييم شركة انفينوكس infinox

تقييم شركة infinox: تعرّف على أبرز ما قدمتّهُ للمتداولين!

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
IX ONE, IX Social, MT4, MT5
الاصول المتاحة للتداول
العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات، العملات الرقمية، العقود الآجلة
التراخيص
FCA, FSC, SCB
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
لندن، نيقوسيا، جزر البهاما
عمولة السحب
لا
خيارات الإيداع
حوالات بنكية ,Neteller, Skrill, Visa, Mastercard
أقل مبلغ لإيداع
1 $
خيارات السحب
مطابقة لعملية الإيداع
حساب اسلامي
لا

شركة Infinox هي وسيط تداول معروف منذُ عام 2009 سنة التأسيس يقدم خدمات تداول متقدمة ومتنوعة للمتداولين. تأسست الشركة بهدف توفير بيئة تداول ممتازة وآمنة للمستثمرين. تقوم هيئات مراقبة وتنظيم معترف بها وعالمية بمراقبة أنشطة الشركة بشكل دائم، مما يزيد من مصداقيتها وشفافيتها في التعامل.

مقر الشركة الرئيسي لشركة Infinox يقع في موقع استراتيجي عالمي في لندن. وتمتلك الشركة أيضًا مكاتب فرعية في كل من نيقوسيا قبرص. وجزر البهاما ومكتب في موريشيوس وتستمر في توسيع نطاق خدماتها. تسعى الشركة إلى تحقيق رؤية تهدف إلى تزويد المتداولين بأدوات وموارد تعزز من فهمهم للأسواق المالية وتمكنهم من اتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

أنواع حسابات التداول Infinox

منذُ أن بدأت الشركة في تقديم خدمات الوساطة المالية تعمل على تأمين حسابات تراعي المستخدمين من مختلف الفئات حول العالم، وهذه الحسابات هي:

حساب ECN

تعمل هذه الحسابات من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:1000 وهوامش تبدأ من 0.02 نقطة. وهنا تفرض الشركة عمولة تبدأ من 3 دولار أمريكي أو 3 يورو أو 3 جنيه إسترليني. وبالنسبة للحد الأدنى للتداول هو 0.01. ولكن هنا لا يمكنك التداول على حساب فردي أم حساب شركات أو حساب شراكة.

حساب STP

تعمل هذهِ الحسابات من خلال رافعة مالية تصل إلى 1:1000 وهوامش تبدأ من 0.09 نقطة. وهنا لا يوجد أي عمولة. وبالنسبة للحد الأدنى للتداول هو 0.01. ويمكنك فتح حساب تداول فردي أو شراكة أو حساب شركات والحد الأدنى لفتح الحساب هو 1 دولار فقط.

مع العلم لكل نوع من الحسابين توجد خيارات مختلفة لفتح الحساب فيمكنك فتحهُ منفرد أو مع شريك أو حساب شركات VIP.

الهوامش في الحسابات

استنادًا إلى النتائج الواضحة التي توصلنا إليها، يُقدّم حساب Infinox ECN تفاصيل مالية تنطلق بفروق أسعار تبدأ من 0.4 نقطة، وتُحسب العمولة بقيمة ثابتة تعادل 7.5 دولار لكل 100 ألف دولار تداول. يتخطى حد التداول الأدنى إلى 0.1. ولم يعد هناك ضرورة للحد الأدنى للإيداع. وهذا خيار مثالي لمُحترفي السوق وكذلك لأولئك المتداولين المتقدمين.

حساب Infinox STP يتيح خيار مثالي لمتداولي الحجم العادي، مع الإشارة إلى أنّهُ مع ذلك، تبقى الفروق السعرية ضيقة وتبدأ من 1.2 نقطة، ويتمتّع بميزة عدم وجود عمولة إضافية. جميع النفقات اللازمة مُدرجة في السبريد وتتيح هذهِ الميزة إمكانية الوصول المباشر مع تنفيذ سريع وفعّال.

الأصول المتاحة للتداول Infinox

توفّر الشركة أصول مختلفة للتداول من أجل تلبية احتياجات المتداولين، وهذه الأصول هي:

  1. العملات الأجنبية الفوركس: يمكنك التداول على أكثر من 45 زوج من العملات الأجنبية ما بين العملات الرئيسي والثانوية.
  2. المؤشرات: توفّر الشركة عدد كبير من المؤشرات العالمية يمكنك التداول عليها مثل (S&P 500، Russell 2000، Hang Seng Index). مع العلم فروقات الأسعار والسبريد تختلف من سهم لأخر.
  3. السلع: تعمل الشركة على تأمين أغلى السلع العالمية وأفضلها للمتداولين مثل المعادن الثمينة والطاقة والمواد الاستهلاكية (تداول الذهب، الفضة، النفط الخام، الغاز، السكر، القمح).
  4. العقود الآجلة: يمكنك التداول على CFD العقود مقابل الفروقات الآجلة لمختلف الأسواق العالمية مثل الفوركس والمعادن والمؤشرات أيضاً.
  5. العملات المشفرة: من خلال شركة Infinox يمكنك التداول على العملات الرقمية المشفرة ومن أبرز تلك العملات (البيتكوين، الإيثيريوم، اللايتكوين، الريبل).

منصات التداول شركة Infinox

تتميز شركة Infinox بتقديم تطبيق ونظام تداول خاص بها، بالإضافة إلى منصات تداول عالمية وهي:

منصة IX ONE

منصة تداول موحدة تعمل مع أدوات تداول حديثة يتوفر عليها أكثر من 900 أصل للتداول مع لوت يبدأ من 0.01 في الحجم. تعمل المنصة على أجهزة الأندرويد والـ IOS. تتوفر على خيارات رسوم بيانية تصل إلى أكثر من 120 مؤشر. بالإضافة إلى ميّزة النسخ في التداول من خلال متابعة أنجح المتداولين ونسخ الصفقات منهم.

منصة IX Social

المنصة الحديثة التي تم إطلاقها مؤخراً يمكنك من خلال هذه المنصة تنفيذ ومراقبة الصفقات والنسخ من المتداولين الناجحين، لا بل أكثر من ذلك، يمكنك الدخول في غرف للدردشة مع المتداولين من مختلف دول العالم لمناقشة الاستراتيجيات والتعرّف على أفضل الطرق منهم.

منصة MT4

المنصة الغنية عن التعريف، منصة ميتاتريدر 4 MetaTrader وهي التي تعتبر الأكثر شعبية لدى المتداولين حول العالم لعدة ميزات وأهمها، التنفيذ السريع وتسمح لك بـ 4 أوامر معلقة و 9 أوقات زمنية مختلفة لأخذ الصفقات والتداول. 

منصة MT5

المنصة المتطورة عن نسخة 4 وهي منصة ميتاتريدر 5 MetaTrader التي تتيح لك تداول أوصل متعددة وتوفّر 38 مؤشر فني مدمج ويمكنك التحوط بالإضافة إلى 6 أوامر معلّقة و21 إطار زمني مختلف لأخذ الصفقات والتداول. أضف إلى ذلك، التقويم الاقتصادي مع التقارير الإخباري لتكون على إطلاع في أحداث السوق أول بأول.

طرق الإيداع والسحب في شركة Infinox

تقدم الشركة خيارات الإيداع والسحب لمختلف الشركات الوسيطة في التحويل المالي والخدمات عبر الإنترنت أيضاً. فيمكنك استخدام الطريقة التي تناسبك في الإيداع ومع العلم السحب يكون غالباً بذات الطريقة التي أودعت بها في حساب الشركة. وهذه الطرق التي توفرها الشركة هي:

  1. التحويل البنكي.
  2. العملات الرقمية المشفرة.
  3. سكريل.
  4. نتلر.

تراخيص شركة Infinox

الشركة تعتبر من شركات التداول الرائدة في تقديم خدمات الوساطة المالية التداول عبر الإنترنت ولها عدّة تراخيص، وهي:

  1. تحمل الشركة ترخيص FCA من هيئة السلوك المالي البريطانية.
  2. مرخّصة من قبل FSC من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس.
  3. تملك ترخيص من SCB من هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما.

هل شركة Infinox موثوقة وآمنة 

من خلال تاريخ الشركة الذي يمتد لأكثر من 15 عام في تقديم الخدمات المالية، وبالإضافة إلى تقييم العملاء الجيد للشركة يمكنك أن تقول الشركة موثوقة. أضف إلى ذلك تملك الشركة ترخيص من الفئة الأولى وهي هيئة السلوك المالي البريطانية FCA. بالإضافة الشركة تودع أموال المتداولين في حسابات بنكية منعزلة عن حسابات الشركة مما يضيف المصداقية للشركة. وهي تستخدم طرق أمنية صارمة للمتداولين للمحافظة على سرية وأمان أموالهم. لكن، توجد شركات منافسة وتعتبر أفضل شركات تداول موثوقة يمكنك التعرّف عليها من خلال تقييم شركات التداول على منصة فوركس صح. لتحصل على شركات تداول عديدة توفر خيارات مختلفة وهي مصنّفة من أفضل شركات التداول العالمية عبر الإنترنت.

انتبه ! هناك بعض الشكاوي على شركة التداول انفونيكس لهذا ننصحك بعد التعامل معها حتى نقوم بالتأكيد من تقييمها النهائي ومصداقيتها ومن الممكن اضافتها الى قائمة اسماء شركات التداول النصابة.

أفضل شركات تداول بديلة عن Infinox 

في الحقيقة توجد أصول مختلفة للتداول عبر شركات تداول أخرى منافسة. والغالب أنّهُ لكل شخص خيارات تختلف وتفضيلات مختلفة عن الآخرين لهذا يمكنك الحصول على أفضل شركات التداول البديلة عن شركة Infinox من خلال تقييم خبراء فوركس صح والخدمات التي يقدمونها. وفي حال كنت تريد الحصول على استشارة مجانية يمكنك النقر على  الواتس اب والتحدث مباشرة مع أفضل خبراء في سوق التداول عبر الإنترنت لتزويدك بالمعلومات الهامة والتي تناسبك من الناحية المالية في القدرة على التداول والأهداف التي تريد تحقيقه.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

Alpari

الباري Alpari

5/5

التراخيص

FSCA

اقل مبلغ للايداغ

20$

الأسئلة الشائعة

هل يمكن تصنيف شركة INFINOX ضمن الشركات النصابة ؟

لا، في الواقع لا توجد أي إشارة أو دليل على السلوك الاحتيالي للشركة، فهي تَحتفظ بسجل تنظيمي نظيف مع عدد من الجهات الرقابية مثل هيئة السلوك المالي البريطانية وغيرها.

هل توفّر شركة Infinox حساب تداول تجريبي للعملاء الجدد ؟

نعم، توفّر شركة Infinox خيار حساب التداول التجريبي أمام عملائها، وهذه الحسابات ضرورية لأنها تسمح للعميل بمحاكاة التداول الحقيقي والتعرّف على أبرز ميّزات التداول للشركة وهذا يكون من خلال رصيد وهمي دون أي خسارة مالية حقيقية.

هل يمكنني امتلاك أكثر من حساب تداول مع شركة Infinox؟

نعم، تسمح لك الشركة في القدرة على امتلاك أكثر من حساب للتداول، تمنح عملائها القدرة على التداول من خلال عُملات أساس مختلفة كما تمنحهم أكبر قدر من المرونة لتجربة الاستراتيجيات المختلفة.

هل توفّر شركة Infinox حسابات تداول إسلامية ؟

في الحقيقة لم تتحدث الشركة عن الحسابات الإسلامية مطلقاً. وهذا يعتبر عامل سلبي بالنسبة للشركة فهناك نسبة كبيرة من المتداولين المسلمين في السوق العالمي.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات

لا يوجد تقييمات حتي الان! , ابدأ تكتابه تجربتك الان ...

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !