تقييم شركة cfi

تقييم شركة CFI

0.0
Rated 0.0 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز0%
جيد جداٌ 0%
متوسط0%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
cTrader, MT4, MT5, capitilize.ai
الاصول المتاحة للتداول
الفوركس, صناديق الاستثمار المتداولة, الاسهم, المؤشرات, العملات الرقمية, السلع
التراخيص
SCB, JSC, DFSAU, FCA, CySEC
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
عمان (الاردن)، دبي، لندن
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
فيزا كارد, ماستر كارد
أقل مبلغ لإيداع
1 $
خيارات السحب
مطابقة لعملية الإيداع
حساب اسلامي
لا

معلومات عن شركة CFI للتداول

شركة CFI هي اختصار لـ Credit Financier Invest، وهي شركة وساطة مالية عالميّة تقدّم خدمات تداول واستثمار في الأسواق المالية. تأسست CFI في عام 1998، وتتخذ من قبرص مقرًا رئيسياً لها.

تضم مجموعة CFI كيانات مرخصة ومنظمة في كل من لندن ولارنكا وبيروت وعمان ودبي وبورت لويس أيضاً. كما تقدم CFI أكثر من 7000 عقد على فروقات الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة من واجهة واحدة، تتميز ببنية أساسية قوية للتداول مدعومة بعمولات صفرية، وفروق أسعار تنافسية للغاية. تهدف CFI إلى توفير تجربة تداول استثنائية لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

تقييم شركة CFI

حازت شركة CFI على تقييم 3/10 بحسب تقييم المتداولين وخبراء موقع فوركس صح، يرجع اساس التقييم السلبي الى عدم توفر الميزات الاساسية للسوق العربي والاسلامي، دعم غير متوفر دائما وطريقة تعامل مختلفة مع الاسواق المختلفة.

موقع شركة CFI للتداول

أنواع حسابات التداول في شركة CFI

شركة CFI تقدّم نوعين من حسابات التداول الحقيقية لعملائها:

حسابات التداول في CFI
حسابات التداول في CFI
  • حساب صفر عمولة: هذا الحساب يتيح للمتداولين التداول بدون دفع أي عمولات على الصفقات، ولكن مع فروق أسعار أعلى قليلاً. هذا الحساب مناسب للمتداولين الذين يفضلون التداول بكثرة و بمبالغ صغيرة، والذين يرغبون في تقليل التكاليف الثابتة. هذا الحساب لا يتطلب حد أدنى للإيداع، ويوفّر رافعة مالية تصل إلى 1:400.
  • حساب المتداول الديناميكي: هذا الحساب يتطلب دفع عمولة ثابتة على كل صفقة، ولكن مع فروق أسعار منخفضة جدًا. هذا الحساب مُناسب للمتداولين الذين يتداولون بمبالغ كبيرة وبأساليب متطورة، والذين يبحثون عن شفافية وجودة في التسعير. هذا الحساب يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 1000 دولار أمريكي، ويوفر رافعة مالية تصل إلى 1:200.

كلا الحسابين يشتركان في بعض المزايا، مثل توفير أكثر من 7000 منتج تداول للعملاء، وإمكانية التداول من خلال منصات مختلفة مثل MetaTrader 5 و CFI Trader، والحصول على دعم فني وخدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة.

  • حساب التداول التجريبي: تعرض شركة CFI حسابات تجريبية للمقبلين على التداول للتمرن وتجريب المنصات المختلفة، وايضا لتفحص ملائمتك.

الأصول المتاحة للتداول في شركة CFI

شركة CFI تتيح لعملائها الوصول إلى أبرز الأسواق العالمية وتداول ما يزيد عن 13,000 من الأدوات المالية المُدرجة بهم. تنقسم هذهِ الأدوات إلى ستة فئات رئيسية وهي:

  • تداول أزواج العملات (فوركس): يُمكنك التداول بأكثر من 60 زوجًا من العملات الرئيسية والثانوية والنادرة، مثل EUR/USD و GBP/JPY و USD/ZAR، بفروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة.
  • تداول الأسهم: يُمكنك التداول بأكثر من 7000 سهم من أشهر الشركات في 19 سوقًا عالميًا، مثل Apple و Amazon و Tesla و Aramco، بعمولات صفرية وبدون رسوم تحويل.
  • تداول السلع: يُمكنك التداول بأكثر من 20 سلعة مادية وغير مادية، مثل منصة تداول الذهب والنفط والغاز والقهوة والذرة، بفروق أسعار ضيقة وبدون رسوم تحويل.
  • تداول المؤشرات: يُمكنك التداول بأكثر من 40 مؤشرًا عالميًا، مثل S&P 500 و NASDAQ 100 و DAX 30، بفروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة.
  • صناديق الاستثمار المتداولة: يُمكنك التداول بأكثر من 300 صندوق استثمار متداول (ETF)، مثل SPDR S&P 500 ETF Trust و iShares MSCI Emerging Markets ETF، بعمولات صفرية وبدون رسوم تحويل.
  • تداول العملات الرقمية: يمكنك التداول بأكثر من 15 عملة رقمية، مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple، بفروق أسعار تبدأ من 0.1%.

تراخيص شركة CFI

شركة CFI هي شركة وساطة مالية عالمية تمتلك تراخيص وأنظمة من عدّة جهات رقابية في مختلف البلدان. وفقًا لموقعها الرسمي، تضم مجموعة CFI كيانات مرخصة ومنظمة في البلدان التالية:

  • قبرص: شركة Credit Financier Invest (CFI) Limited مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) برقم 179/12.
  • المملكة المتحدة: شركة CFI UK Limited مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) برقم تسجيل الشركة 11634673 ورقم FRN 828955.
  • الأردن: شركة Credit Financier Invest (Jordan) Limited مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) برقم 51905.
  • دبي: شركة Credit Financier Invest (DIFC) Limited مرخصة ومنظمة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) برقم F003933.
  • لبنان: شركة Credit Financier Invest sal مرخصة من قبل هيئة سوق المال اللبنانية (CMA) برقم 40/PM/19.
  • موريشيوس: شركة CFI International Ltd مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC) برقم C161178.

هذهِ التراخيص تعني أن شركة CFI تتبع معايير عالية من الجودة والشفافية والحماية لعملائها، وتحترم قوانين وأنظمة كل بلد تعمل فيه. يُمكنك التحقق من صحة هذهِ التراخيص عن طريق زيارة صفحة الأنظمة والتراخيص على موقع شركة CFI.

لمن يوصى بالتداول مع شركة CFI

شركة CFI هي شركة تداول عالمية تعمل جاهدةً على تقديم خدمات متنوعة للعملاء مع التطور الدائم للمتداول والمستثمر في الأسواق المالية. يمكن أن تُناسب شركة CFI مُختلف أنواع وأذواق المتداولين، سواءً كانوا مبتدئين أو محترفين، وسواءً كانوا يفضلون التداول بكثرة أو بقلة، أو كانوا يبحثون عن الشفافية أو الابتكار. ولكن بشكلٍ عام، يمكن القول إنّ شركة CFI يوصى بالتداول معها للأشخاص الذين:

  • يَرغبون في الحصول على تجربة تداول استثنائية مع شركة ذات سمعة طيبة وخبرة طويلة في السوق.
  • يحتاجون إلى الوصول إلى أكثر من 13000 من الأصول المالية المتاحة للتداول في مُختلف الأسواق.
  • يفضلون التداول من خلال منصات متقدمة ومرنة مثل MetaTrader 5 و CFI Trader.
  • يَستفيدون من العروض والمزايا التي تقدمها شركة CFI لعملائها، مثل العمولات الصفرية والفروقات الضيقة والرافعة المالية المرتفعة.
  • يهتمون بالتعليم والتحليل المالي، ويَستخدمون الأدوات التعليمية والإخبارية التي تقدمها شركة CFI لزيادة معرفتهم ومهاراتهم.

إذا كان هذا هو حالك، فقد تجد شركة CFI مناسبة لك. إلا أنّهُ يجب عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب السلبية التي قد تصادفها عند التداول مع شركة CFI، مثل:

  • قلة خيارات حسابات التداول، حيث تقدم شركة CFI نوعين فقط من الحسابات.
  • عدم توافر حساب فوركس إسلامي خالٍ من الفائدة.
  • عدم توافر خدمة دعم على مدار الساعة.
  • بعض الملاحظات السلبية من قبل بعض المستخدمين على جودة خدمات شركة CFI.

هل شركة CFI موثوقة وآمنة؟

حسب ما تبين من آراء المستخدمين والعملاء والتقييمات الإيجابية التي حصلت عليها الشركة، إضافة إلى التراخيص التي تحملها والجهات التنظيمية المرخصة لها، فإنّ شركة CFI تُعتبر من الشركات الآمنة والموثوقة للتداول، والتي تُعتبر من أفضل شركات التداول عبر الإنترنت وذلك لحصولها على عدّة تراخيص عالمية ومحلية في دبي وقبرص والأردن وبريطانيا وغيرها من الدول والبلدان.

كما أنّ شركة CFI تلتزم بوجود حسابات تفصل بين أموال العملاء وأموالها الخاصة، وتلتزم باللوائح التنظيمية والقوانين المدرجة في البورصات المرخصة لها ولكن هذا يقودنا الى سؤال عن شركة CFI  وهل هي نصابة.

هل شركة cfi نصابة؟

لا، شركة CFI ليست نصابة فهي تتبع لتنظيمات ماليه قوية، ولم يتم الى الآن تقديم اي شكوى او تعليق سلبي. لكن دائماً ما يمكن لهذا ان يتغيّر فعليك دائماً التأكد من انك تقرأ التقييم الأحدص للمنصة.

أفضل شركات التداول البديلة عن شركة CFI

مما لا شك فيه يوجد اليوم عدد كبير من أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها على حسب رغبات المتداول. ومن المؤكد أنّ شركة CFI تقدم خدمات جيدة. ولكن اختيار شركة التداول يَعتمد على رأي واستراتيجية كل متداول. لذلك، يُمكنك العثور على أفضل شركات التداول في الاردن البديلة لشركة CFI والمقدمة من موقع “فوركس صح” والتي تُعتبر من أفضل شركات التداول الموثوقة والآمنة، كما يمكنك الاختيار بينها على حسب أهدافك وطموحاتك المالية.

يمكنك دائما تصفح مراجعات شركات الوساطة عن طريق خانة تقييم شركات التداول في موقع فوركس صح.

الأسئلة الشائعة حول شركة CFI

ما هي تراخيص مجموعة سي أف أي؟

مجموعة سي أف أي تضم كيانات مرخصة ومنظمة في ستة بلدان، وهي قبرص، والمملكة المتحدة، والأردن، ودبي، ولبنان، وموريشيوس. تحمل هذه الكيانات تراخيص من هيئات رقابية معروفة مثل CySEC، وFCA، وDFSA، وغيرها

ما هي الطرق المتاحة للإيداع والسحب؟

شركة CFI توفر عدة خيارات للإيداع والسحب لعملائها، مثل التحويل البنكي، وبطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية مثل نتلر وسكريل. تختلف طرق الإيداع والسحب حسب البلد الذي يتداول منه العميل.

ما هي منصات التداول المتاحة؟

شركة CFI تقدم ثلاثة خيارات من منصات التداول لعملائها، وهي MetaTrader 5، وCFI Trader، وcTrader. تتميز هذه المنصات بالتقدم التقني والسهولة الاستخدام والتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

هل توجد إمكانية التداول عبر الهاتف المحمول؟

نعم، شركة CFI توفر إمكانية التداول عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيقات خاصة بكل منصة تداول. يمكنك تنزيل التطبيق المناسب لجهازك من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات

لا يوجد تقييمات حتي الان! , ابدأ تكتابه تجربتك الان ...

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !