تقييم شركة M4Markets

تقييم شركة M4Markets

4.3
Rated 4.3 out of 5
لا يوجد تقييمات
ممتاز67%
جيد جداٌ 0%
متوسط33%
سيئ0%
غير موثوقه0%
جدول المحتويات

مميزات الشركه

منصات التداول
MT4 - MT5
الاصول المتاحة للتداول
فوركس - سلع - مؤشرات - اسهم - العملات الرقمية
التراخيص
CySEC, FSA
حساب تجريبي
نعم
المكاتب المحلية
قبرص
عمولة السحب
نعم
خيارات الإيداع
Visa, Mastercard, Netteler, Skrill, PerfectMoney, Payredeem, Fasapay
أقل مبلغ لإيداع
5$
خيارات السحب
Visa, Mastercard, Netteler, Skrill, PerfectMoney, Payredeem, Fasapay
حساب اسلامي
نعم

تقييم شركة M4Markets

تقييم شركة M4Markets من أفضل شركات التداول المعروفة والتي تم إنشائها منذ سنوات قليلة ماضية، على الرغم من تأسيسها منذ فترة قليلة ألا أنها تحرص دومًا على تقديم ما يبحث عنه المتداول والمستثمر من خدمات .

كما أنها تقدم مساعدات حول الطريقة الصحيحة لاختيار الصفقات؛ والنصائح اللازمة لتجنب الخسارة قدر المستطاع، تتميز بالعديد من الإيجابيات لعل من أبرزها الأمانة والمصداقية وحرصها على راحة عملائها .

حصلت على ترخيص FCS من هيئة الخدمات المالية في سيشل، ولكن على الرغم من ذلك لا يمكننا الجزم بأنها مضمونة؛ لأن هذا النوع من التراخيص ضعيف وغير قوي.

شركة M4 Markets تأسست عام 2019م في سيشل واتخذته مقرًا رئيسيًا لها، بدأت نشاطها في مجال التداول، وكانت أولى خطواتها الحصول على هيئات مرخصة؛ للتداول هناك .

وبمجرد حصولها على تراخيص هيئة الخدمات المالية سعت نحو توفير بيئة آمنة يمكن للمستثمر التعامل معها بأمان، بالرغم من عدم توافر فروع أخرى لها ألا أنها تمكنت من تقديم خدماتها للمستثمرين من جميع الدول بالاعتماد على موقعها الإلكتروني.

من أحدث شركات التداول، قد انضمت إلى هذا المجال منذ سنوات قليلة، تحرص الشركة على تقديم ما يبحث عنه المتداولين والمستثمرين من أدوات مالية وخدمات، الأمر الذي جعل إمكانية الاستفادة من المؤشرات والأسهم أمرًا يسيرًا .

تسعى الشركة لمساعدة المستثمرين المبتدئين لاختيار الصفقات المربحة وتجنب احتمالات الخسارة قدر المستطاع، وتعتمد في ذلك على خدمات الدعم الفني .

من أهم ما تتميز به الشركة أنها تتبع العديد من القيم أثناء تعاملها مع المستثمرين والمتداولين، لعل من أبرزها المصداقية والأمانة، والاهتمام بالعميل ورغباته في المقام الأول.

تواصل معنا

معلومات عن شركة M4 Markets

تأسست شركة M4 Markets عام 2019م أي منذ 3 أعوام ماضية، على الرغم من صغر عمرها ألا أنها تمكنت من تحقيق نجاحات عدة، ويعود السبب الأساسي لما تتمتع به من مميزات، ولكن هناك بعض العيوب أيضًا يمكننا شرحها في النقاط القادمة:

المميزات :

  • حسابات عديدة ومتنوعة.
  • أنواع منصات كثيرة.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بها سهل الاستخدام؛ لأنه منظم ومرتب.
  • سبريد منخفض.
  • متوفر إمكانية الإيداع أو السحب من خلال الماستر كارد أو الفيزا.
  • موظفي خدمة عملاء متواجدون على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام بالأسبوع.
  • إمكانية التداول عبر المنصة من خلال موقعها الإلكتروني من أي مكان في العالم.
  • نسخ الصفقات والتداول الاجتماعي متاح مع اكثر من 20,000 متداول يومي فعّال .
  • خصم 50٪ كاش باك على جميع الودائع .
  • خصم 50٪ كاش باك على جميع الايداعات .

العيوب :

  • رسوم عدم النشاط.
  • التراخيص متوسطة.

إنجازات شركة M4 Markets

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن عمر تأسيس الشركة ثلاثة أعوام فقط، ولهذا السبب لم تتحصل على جوائز حتى وقتنا هذا، وعلى الرغم من حداثة تأسيسها ألا أنها قدمت العديد من المزايا والإيجابيات للعملاء لعل من أبرزها سرعة إنجاز الخدمات في غضون نصف ثانية .

تمكنت أيضًا خلال تلك الفترة القصيرة من جذب شريحة كبيرة من المتداولين والمستثمرين النشطين من مختلف أنحاء العالم، ويأخذون يومًا بعد يوم في التزايد.

تسعى دومًا لتقديم الأفضل لذا قد تم ترجمه موقعها لما يقارب 12 لغة كان من بينها الصينية، الإنجليزية، اليابانية، الملايو، الماليزية، التايلندية، الإيطالية، الفيتنامية، البرتغالية .

ويعود السبب الرئيسي لذلك تقديم خدمة العملاء بما يتناسب مع لغة العميل، تتميز الشركة أيضًا بالتواجد والعمل لمدة 5 أيام في الأسبوع، وتتوفر خدمة العملاء بسبعة لغات متنوعة.

المنتجات المالية المتوفرة لدى شركة M4 Markets

وفرت شركة M4 Markets العديد من الأسهم المختلفة والتي من اليسير التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات، هذا بالإضافة إلى تقديم الأصول المالية والمنتجات بمختلف أنواعها ليتم تداولها من خلال الشركة، وفيما يلي سنتطرق إلى منتجات الشركة بصورة توضيحية:

الأسهم :

تتضمن مجموعة واسعة ومختلفة من الأسهم العالمية لعل من أبرزها تسلا، وجوجل، تلك التي يمكن للمستثمر التداول فيها بالعقود مقابل الفروقات.

السلع :

يمكن تداول السلع تلك المتمثلة في الذهب أو الفضة وذلك من خلال العقود مقابل الفروقات.

المؤشرات :

من أبرز منتجات الشركة، تقدم مجموعة ضخمة من المؤشرات العالمية التي يمكن للمستثمر تداولها، وتتمثل في ناسداك وداوجونز.

العملات الأجنبية (الفوركس) :

من أبرز فروع السوق المالي وأكثرها سيولة، توفر للمتداول مجموعة من أزواج العملات؛ لتسهيل تداول الفوركس، ويتمثل ذلك ففي USD/EUR, USD/GBP.

العملات الرقمية :

توفر أيَا الشركة ومن أبرز تلك العملات البيتكوين، الإيثيريوم.

تراخيص شركة M4 Markets

شركة M4 Markets هي شركة تداول حديثة في مجال التداول، تأسست منذ 3 أعوام فقط، لذا تمكنت من الحصول على ترخيص واحد فقط حتى وقتنا الحالي وهو ترخيص الـ FCS، ورقم الترخيص الخاص بها SD035، والشركة خاضعة للرقابة؛ نظرًا لأنها تاجر أورق مالية، والاسم التجاري لها Trinota Markets Global Limited.

أنواع الحسابات لدى شركة M4 Markets

تحرص شركة M4 Markets لتقديم الخدمات والأدوات المالية لعملائها بالشكل الذي يحتاجه العميل، لذا سعت نحو توفير العديد من حسابات التداول المتميزة؛ لتناسب مختلف الفئات والمستويات، هذا إلى جانب تقديمها لحساب تجريبي، وسنوافيكم بأبرز الحسابات في السطور التالية:

الحسابات الحقيقية

تختلف وتتنوع على النحو التالي :

  • Standard Account

يعد هذا النوع خيارًا أنسب لمن هم مبتدئين في مجال التداول، فمن أهم ما يتميز به أنه يجعل مسألة التداول يسيرة وسلسة، الأمر الذي يجعل المستثمر يتجنب المخاطر والخسائر قدر الإمكان .

وأقل قيمة للإيداع في هذا النوع من الحسابات 5 دولار فقط، ويوفر فرصة لتداول مختلف المنتجات المالية، وعملة الحساب أما الين الياباني أو اليورو، أو الجنيه الإسترليني.

  • Premium Account

الحد الأدنى للإيداع في هذا النوع من الحسابات هو 10000 دولار أمريكي، ويتميز هذا الحساب ببعض الخصائص ففرق السعر يبدأ من 0.0 نقطة والرافعة المالية لديه من المحتمل أن تصل إلى 1:1000 يعد هذا النوع هو الخيار الأنسب لمن لديهم خبرة واحترافية في مجال التداول، والعملة الخاصة به هي ذاتها عملة Standard Account.

  • Raw Spread Account

يمكن التداول من خلال هذا الحساب بقيمة 500 دولار كحد أدنى، ومن أبرز خصائصه أن السبريد يبدأ من 0.0 نقطة، والرافعة المالية قد تصل إلى 1:1000، ولكن يجب التنويه أن هناك عمولة يتم فرضها تصل حتى 3.50 دولار على تداول المعادن والفوركس، أما العمولة المفروضة على الأسهم هي 0.05%، من أهم ما يتميز به هذا الحساب أنه مناسب لمختلف مستويات التداول.

الحسابات التجريبية

توفرها الشركة لتمكن المستثمر المبتدئ من اختبار الاستراتيجيات المختلفة بشكل سليم، إلى جانب تجربة استراتيجيات التداول الأخرى بمختلف أنواعها، وبعد الانتهاء من التجريب يصبح بإمكان المتداول اختيار أحد الحسابات الحقيقة التي ذكرناها فيما سبق.

أنواع منصات التداول لدى شركة M4 Markets

من أهم ما تتميز به شركة M4 Markets أنها تدعم العديد من منصات التداول بمختلف الإصدارات، تلك المتضمنة للهواتف المحمولة وأجهزة التابلت، وسطح المكتب، إلى جانب استخدامها لمنصة التداول الشهيرة Metatrader بإصدارها الرابع والخامس .

لذا تم تصنيفها كواحدة من أشهر المنصات وأكثرها استخدامًا في المجال الاقتصادي، ومن إحدى مزاياها سهولة استخدامها وإمكانية التداول من أي مكان بالعالم عبر موقعها الإلكتروني، هذا بالإضافة إلى سرعة تنفيذ الأوامر.

طرق السحب والإيداع لدى شركة M4 Markets

واحد من العيوب المزعجة لشركة M4 Markets أنه لا يمكن للمتداول السحب أو الإيداع من خلال Visa, Master card، ولكن هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها وهي كالآتي:

  • الحوالة البنكية: يمكن السحب أو الإيداع بالاعتماد على هذه الطريقة أم من خلال التوجه إلى أقرب فرع لك من فروع البنك، أو عن طريق الإنترنت، ويمكن أيضًا الاعتماد على ماكينات الصراف الآلي.
  • Skrill: هي محفظة إلكترونية رقمية أهم ما تتميز به إمكانية السحب أو الإيداع بالمجان. 
  • Perfect Money: يمكن إيداع العملات الرقمية والنقدية من خلالها، بالإضافة إلى إمكانية السحب بسهولة.
  • Fasapay: تتميز بسهولة استخدامها عبر الإنترنت.
  • Neteller: محفظة رقمية إلكترونية تتميز بإمكانية السحب والإيداع دون الحاجة لدفع رسوم.

ومن الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها أيضًا:

  • PayRedeem.
  • SticPay.
  • Bitwallet.
  • .UnionPay.

ما هي أفضل شركات التداول الموثوقة 2023 ؟

  1. تقييم شركة Evest
  2. تقييم شركة Axia
  3. تقييم شركة Plus500
  4. تقييم شركة xtb
  5. تقييم شركة exness
  6. تقييم شركة Binance
  7. تقييم شركة eToro
  8. تقييم شركة AvaTrade
  9. تقييم شركة BDSwiss

تواصل معنا

هل تقدم شركة M4 Markets حساب إسلامي؟

بالطبع، ومن أهم المميزات هنا عدم الحصول على الفوائد، وهذا يعني أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

هل شركة M4 Markets نصابة أم مرخصة ؟

لا يمكن تقديم إجابة مؤكدة لهذا السؤال، فعلى الرغم من حصولها على ترخيص FCS من هيئة الخدمات المالية ألا أن هذا الترخيص ضعيف.

ما هي أقل قيمة للإيداع لدى شركة M4 Markets ؟

أقل قيمة للإيداع 5 دولار.

أين تقع مكاتب وأفرع شركة M4 Markets حول العالم؟

يقع مقر الشركة في سيشل ولا تمتلك أية فروع أخرى، ولكن يمكنك التداول من مختلف أنحاء العالم معها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

فيس بوك
تويتر
لينكد إن

هل تريد مساعدة ؟

هل تود المساعدة ؟ يمكنك فتح حساب في هذه الشركه او التواصل مع المساعد الشخصي

التقييمات
Rated 3.0 out of 5
يونيو 6, 2023

مرات في مشكلة بالمنصة لكن بشكل عام جيد

منصور
Rated 5.0 out of 5
نوفمبر 29, 2022

I am with them for almost a year. Great spreads on raw and premium accounts. maybe best spreads i traded with until now

Alberto Dominique
Rated 5.0 out of 5
نوفمبر 29, 2022

شركة ممتازة ومضمونة سرعة في تطبيق الامور وتطبيقهم ممتاز جدا

دحام العويس

تواصل مع المساعد الشخصي

يمكن التواصع عن طريق الايميل

مرحبا ! تواصل معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
ابدأ استثمارك الآمن
مرحبا بك، نحن هنا لمساعدتك، فقط تواصل معنا !