كيفية شراء الريبل في الكويت 2023 ؟

شراء الريبل في الكويت

اخر تعديل : أغسطس 17th, 2023 at 12:52 م

عملية شراء الريبل في الكويت من العمليات الإلكترونية الشائعة التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح مالية جيدة باختزان العملة، ثم التداول عليها في سوق تداول العملات الرقمية وتحقيق أرباح عالية.

حيث أن الريبل يعتبر من العملات الصاعدة والتداول بها يحقق لك أرباح ممتازة، ولكن يجب عليك أولاً معرفة ألية وأساسيات تداولها عبر المنصات الرقمية حتى لا تتعرض لخسارة رأس المال.

هل يمكن شراء الريبل في الكويت ؟

صدر بيان عن البنك المركزي الكويتي يوضح من خلاله مدى إمكانية استخدام العملات الرقمية بما فيها الريبل في التعاملات اليومية العادية ومضمون البيان، أن فريق العمل الخاص بالبنك المركزي وكافة البنوك الحكومية أو الخاصة في الكويت يهتمون بوضع خطة الغرض منها إدخال العملات الرقمية كوسيلة جيدة من وسائل الدفع.

إضافةً إلى ذلك فإن العملات الرقمية مركزية من حيث معالجتها لكافة التحويلات والعمليات المختلفة التي تتم عبر الشبكة مما يجعلها قوية أكثر من غيرها ومن خلال موقع فوركس صح يمكنك معرفة كيفية شراء الريبل في الكويت.

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

إقرأ أيضًا: متى يبدأ تداول العملات الرقمية

تواصل معنا

ما هي طريقة شراء الريبل في الكويت ؟

يمكنك شراء الريبل في الكويت بكل سهولة من خلال منصات التداول ولكن قبل كل هذا يجب إنشاء محفظة للاحتفاظ بعملة الريبل أو التداول بها من خلالها، فبدايةً يجب عليك التوجه إلى أحد المنصات الإلكترونية المختلفة مثل منصة بينانسروغيرها من المنصات الموثوقة التي تعمل في الدول العربية.

 وقم بالتسجيل بالمنصة والانتقال إلى واجهة الريبل، ثم القيام بعمليات الشراء مقابل الدولار أو اليورو أو من خلال استبدالها بعملة اخرى من العملات الرقمية إن كنت تمتلكها في محفظتك الرقمية.

ما هي طريقة عمل محفظة رقمية للريبل ؟

يمكنك إنشاء محفظة رقمية من خلال أحد منصات التداول حتى تقوم باختزان عملة الريبل بعد شراء الريبل في الكويت ويمكنك فعل هذا بعدة خطوات وهي كالتالي:

  • ادخل إلى منصة التداول التي تريدها ثم انشيء محفظة ريبل بعمل حساب جديد وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية.
  • سوف تحصل على رسالة موجود بها رمز التحقق من البريد الإلكتروني.
  • بعدها ستحصل على مفتاح من خلاله يمكنك استرداد حسابك بحالة فقدانه وننصحك بتسجيلها في مكان آمن على الكمبيوتر.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى محفظتك الرقمية حتى يتم التحقق من هويتك ثم ادخل رقم جوالك وموقعك أو المكان الذي تعيش به.
  • سوف تحصل على رسالة نصية يوجد بها رقم سري للتحقق من حسابك.
  • بعد ذلك سيطلب منك استكمال ملفك الشخصي بإضافة صورة شخصية وبعض المستندات المالية والبنكية للتحقق من هويتك.

ما هي مميزات تداول العملات الرقمية في الكويت ؟

تداول العملات الرقمية أو شراء الريبل في الكويت أصبح من العمليات الإلكترونية الرائجة لدى الكثير من المستثمرين حيث أنها تتمتع بمميزات عالية، فسوق العملات الرقمية في الكويت لا يحتاج إلى وسيط وعمليات الشراء والبيع تتم بين البائع والمشتري للعملة بشكل مباشر.

كما أن عمليات تحويل العملات الرقمية لا تتطلب إسناد نقد من عملات أجنبية، كما أن دولة الكويت تدعم وتشجع الاستثمار في العملات الرقمية مقارنةً بغيرها من الدول العربية الأخرى إلى غيرها من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تداول او شراء العملات الرقمية في الكويت.

ما هي أشهر منصات لشراء العملات الرقمية في الكويت ؟

هناك العديد من المنصات الإلكترونية يمكنك من خلالها شراء الريبل في الكويت او العملات الرقمية بشكل عام وتداولها في الكويت ويمكنك دائما الرجوع الى تقييم شركات التداول وقائمة افضل شركات تداول العملات الرقمية في الكويت المحتلنة ، وهي كالتالي:

Evest logo

ايفسيت Evest

5/5

التراخيص

VFSC - ڤينواتو

اقل مبلغ للايداغ

250$

Exness Logo

اكسنس Exness

5/5

التراخيص

FCA - بريطانيا, CySEC - قبرص

اقل مبلغ للايداغ

10$

AvaTrade Logo

افاتريد AvaTrade

5/5

التراخيص

ADGM - أبوظبي

اقل مبلغ للايداغ

100$

منصة Evest

تعتبر منصة التداول ايفيست من اكثر المنصات المحببة عند المتداولين لسلاستها وملائمتها للمبتدئين والمتقدمين كمان وتتيح التداول على عقود الفروقات في العملات الرقمية وخاصة الايداع والسحب عن طريق العملات الرقمية مثل USDT.

كما وتتيح المنصة عدد كبير من العملات الرقمية للتداول واغلبها من العملات الرقمية الكبيرة والمعروفة بالسوق والتي اختيرت بعناية لمراعاة المتداول وعدم خوضه في عملات رقمية ممكن الكشف لاحقا على انها غير موثوقة ويمكنك دائما مراجعة تقييم شركة ايفيست.

شركة افاتريد

من افضل شركات التداول في الكويت والتي تعنى بمحال عقود فروقات العملات الرقمية والاسهم والسلع وغيرها, الشركة ايضا تعتبر من شركات التداول المرخصة في الامارات وحاصلة على ترخيص ابوطبي المالي ADGM.

تستطيع البدء بتداول عن طريق منصة افاتريد بمبلغ ايداع ادنى قيمته 100 دولار/يورو حسب نوع الحساب.

منصة bkex

تعتبر منصة bkex من المنصات الموثوقة حيث أنها حاصلة على ترخيص للقيام بعمليات التداول في العملات الرقمية، لذلك فهي من أهم وأفضل المنصات في مجال التداول الرقمي، إضافةً إلى ذلك هذه المنصة تتميز بواجهة مستخدم بسيطة يسهل التعامل معها وتنفيذ التداولات من بيع وشراء وغيرها.

كذلك فهي متعددة العملات الرقمية مما يتيح لك خيارات تداول متنوعة ويمكنك من خلالها شراء الريبل في الكويت بسهولة، فعدد العملات الرقمية الموجودة بها يصل لحوالي 80 عملة رقمية، إضافةً إلى قيمة تعاملات يومية تصل إلى 48 مليون دولار، وهذه المنصة أيضًا يتوفر لها تطبيق على الجوال مما يؤدي إلى سهولة التعامل معها وانتشارها بشكل واسع بين الكثير من المستثمرين.

منصة بينانس

هي أحد المنصات الشهيرة التي تقدم خدمات التداول الرقمي عبر الإنترنت ويمكنك الاستعانة بها في شراء عملة الريبل، لأنها سريعة من حيث إتمام المعاملات المالية بها، كما أنها تقوم بمعالجة عدد هائل من المعلومات يصل إلى أكثر من مليون معاملة في كل ثانية.

 ومن الجدير بالذكر أنها لا تعمل إلا بمجالات استثمار العملات الرقمية دون غيرها مما يفتح المجال أمام الكثير من المستثمرين في هذا النوع من العملات تحديدًا للقيام باستثمارات جيدة وتحقيق أرباح عالية في وقت قصير.

إقرأ أيضًا: أفضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية

منصة كوين بيس

هذه المنصة تعتبر احد المنصات الشهيرة في الكويت لأنها تسمح للمستثمرين بالتداول لعملة البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي، إضافةً إلى ذلك فإن تداول العملات الرقمية وشراء الريبل في الكويت من خلالها يضمن لك الحصول على تأمين عالي.

كما أن الودائع الموجودة بالمنصة يتم الحفاظ عليها وتأمينها ضد أي اختراق منعًا لسرقتها أو المساس بها، ورأس المال الخاص بالمنصة هائل جدًا لذلك يقبل على استخدامها الكثير من المستثمرين حول العالم.

منصة polonia

تتميز هذه المنصة بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من المستثمرين يقبلون على التداول بها حيث أنها توفر لك سرعة وإنجاز في آداء المعاملات المالية عبر الإنترنت، كما أنها من المنصات البسيطة التي تسمح لك بالدفع من خلال البطاقات الائتمانية لإتمام الكثير من معاملات البيع والشراء للعملات الرقمية.

منصة burency

هذه المنصة تختص في الأساس بتحويل العملات الورقية العادية إلى عملات رقمية مشفرة أو العكس من ذلك يمكنك من خلالها استبدال عملاتك المشفرة بعملات عادية مثل الدولار واليورو وغيرها بالإضافة إلى ذلك فهي منصة موثوقة وتتمتع بمصداقية عالية في التعاملات التي تتم من خلالها.

تواصل معنا

Contact Form Demo

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
متى يبدأ تداول العملات الرقمية ؟
التالي
طريقة شراء الريبل في مصر 2023 ؟

اترك تعليقاً