طريقة شراء الريبل في السعودية 2022

طريقة شراء الريبل في السعودية

إن كنت من المهتمين بمجال تداول العملات الرقمية يمكنك معرفة طريقة شراء الريبل في السعودية حيث أنها تتم أما من خلال الشراء من منصات التداول الرقمي المختلفة أو من خلال الاستعانة بأحد شركات الوساطة.

بالإضافة إلى ذلك فعملة الريبل من العملات الرقمية الممتازة التي يمكنك استبدالها بعملات رقمية أخرى مثل عملة بيتكوين وغيرها، مما يسمح لك بإجراء استثمارات ناجحة وتحقيق أرباح جيدة بوقت قصير.

ما هي طريقة شراء الريبل في السعودية ؟

إن كنت بالسعودية تستطيع معرفة طريقة شراء الريبل في السعودية من خلال بعض الطرق البسيطة من خال موقع فوركس صح، وهي كالتالي:

الشراء من منصات التداول الرقمي

تعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق التي يتبعها الكثير من المستثمرين للحصول على عملة الريبل، إلا أنها تتطلب دفع رسوم العملة بالدولار الأمريكي باستخدام بطاقة الائتمان أو الفيزا والماستر كارد.

 ورغم أنها من الطرق البسيطة لشراء الريبل إلا أنها يمكن تعرضك لخسارة أموالك إذا تعرضت لأحد عمليات السرقة أو القرصنة، لذلك عليك الحذر الشديد من هذا الأمر خاصةً إن كنت من المبتدئين في مجال التداول الرقمي عبر شبكة الإنترنت.

تواصل معنا

الشراء من خلال شركات الوساطة المالية

تستطيع أيضًا شراء الريبل بالسعودية عند الاستعانة بأحد شركات الوساطة المالية التي تتعامل مع البورصة بشكل مباشر، مما يساعدك في شراء الريبل أو الربح عبر عقود الفروقات وهذه الطريقة من الطرق الهامة والتي يتبعها الكثير من المستثمرين حيث أنها لا تتطلب امتلاك عملة الريبل نفسها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من شركات الوساطة الموثوقة التي تقدم خدمات التداول للعملات الرقمية ويمكنك فهمها واستخدامها بسهولة حيث أنها توفر منصات إلكترونية باللغة العربية فتستطيع من خلال هذه الشركات إدخال الريبل إلى محفظتك الإلكترونية أو القيام بعمليات التداول المختلفة بأمان تام وتحقيق الكثير من الأرباح المالية.

إقرأ أيضًا: طريقة شراء الريبل في مصر

هل يمكن استبدال البيتكوين بعملة الريبل في السعودية ؟

بالطبع نعم يمكن استبدال عملة البيتكوين بعملة الريبل، وهذا يتم أيضًا عبر منصات التداول، وأفضل منصة يمكنك الاستعانة بها في ذلك هي بينانس، فبعد أن تقوم بعمل حساب جديد بالمنصة وتسجيل الدخول إليها توجه إلى الشاشة الرئيسية واختر العملة التي تريد استبدالها بعملة الريبل.

ثم اكتب اسمها والرمز الخاص بها في الخانة الموجودة بالموقع ثم انقر على زر Depsit بعدها ستحصل على عنوان إيداع يجب عليك الاحتفاظ به داخل جوالك، ثم الانتظار قليلاً إلى أن تنتقل العملة عبر الشبكة، والآن تكون قد حصلت عليها داخل حساب الريبل الخاص بك.

ما هي أفضل منصات إلكترونية لشراء الريبل ؟

هناك العديد من المنصات الإلكترونية الممتازة التي يمكنك الاستعانة بها في معرفة طريقة شراء الريبل في السعودية، وهي كالتالي:

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

منصة AVATRADE

تعتبر هذه المنصة من أفضل منصات شراء العملات الرقمية، حيث يوجد بها عدد هائل من العملات منها عملة الريبل وعملة البيتكوين، وعملة الإثير وغيرها الكثير، كما أن تداول العملات الرقمية على هذه المنصة له ميزة أخرى، وهي إمكانية استبدالها بالعملات التقليدية المختلفة مثل اليورو والدولار الأمريكي وغيرها الكثير.

منصة ايتورو

تعتبر منصة ايتورو من أفضل منصات تداول العملات الرقمية تم إنشائها في عام 2007 والآن لديها أكثر من 11 مليون مستخدم مما يدل على مدى موثوقيتها وأنها تتمتع بأمان عالي، إضافةً إلى ذلك فهذه المنصة توجد بها الكثير من الأدوات الهامة لمساعدة المبتدئين على القيام باستثمار ناجح.

 ومن أهمها آداة COPY TRADER التي تسمح لك بنسخ محافظ المستثمرين الآخرين على المدى القصير، مما يساعد باكتساب المزيد من الخبرة في مجال التداول الرقمي بشكل عام.

إضافةً إلى ذلك فإن الرافعة المالية الخاصة بالمنصة كبيرة جدًا مقارنةً بغيرها من منصات التداول الأخرى، وهذا يمكن أن يساعدك في زيادة الأرباح الخاصة بك إلى أعلى درجة ممكنة.

إقرأ أيضًا: متى يبدأ تداول العملات الرقمية

منصة بينانس

بينانس من أشهر المنصات الإلكترونية التي تعمل بمجال التداول الرقمي وإن تحدثنا عن طريقة شراء الريبل في السعودية سوف نجد أنها من أفضل المنصات لذلك حيث أنها تتيح لك خيارات متنوعة، بالإضافة إلى ذلك تسمح للمبتدئين بالتداول من خلالها، فعند التعامل معها لا تجد أي مشكلة من ناحية السيولة فهي مصنفة ضمن أقوى 5 منصات تداول رقمي من حيث حجم التداولات.

إضافةً إلى ذلك فهي من المنصات التي تدعم الكثير من العملات الرقمية مثل عملة بيتكوين، وعملة الريبل وعمل الإثيريوم، وعملة لايت كوين، وبيتكوين الذهبية وبيتكوين كاش وغيرها الكثير.

منصة هيوبي

تم تأسيس هذه المنصة في الصين وهي من أفضل المنصات التي تدعم لعدد هائل من العملات الرقمية يصل إلى 250 عملة مشفرة وتوجد لهذه المنصة نسختان، إحداهما يمكنك من خلالها استبدال العملات الرقمية بعملات تقليدية عادية وبدون رسوم.

 ومنصة أخرى تسمى هوبي برو وهي خاصة لمعاملات التداول المتقدمة، وهي من المنصات التي تتشابه كثيرًأ مع منصة بينانس، ويوجد بها عدد ضخم من المتادولين عبر المنصة، وتتميز بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها كما أنها توفر تطبيق على الجوال مما يسهل عليك القيام بعمليات التداول الرقمي بسهولة.

إقرأ أيضًا: شراء الريبل في الكويت

منصة بيتركس

نشأت هذه المنصة في الولايات المتحدة الأمريكية ويمكنك من خلالها تعلم طريقة شراء الريبل في السعودية أو التداول الرقمي للكثير من العملات الرقمية الأخرى وتحقيق أرباح عالية.

تعتبر هذه المنصة موثوقة بشكل كبير وآمنة حيث تم تصنيفها ضمن أفضل منصات لتداول العملات الرقمية، حيث يوجد بها أكثر من 190 عملة رقمية مشفرة، وتحتوي أيضًا على 282 زوج فريد من العملات، والرسوم الخاصة بالتداول بها تعتبر جيدة مقارنةً بغيرها حيث أنها تتقاضى حوالي 0.25% على كل عملية تداول رقمي تتم من خلالها.

تم تصميم هذه المنصة باستخدام الحوسبة المرنة مما ساعدها على معالجة الكثير من عمليات التداول الرقمي بمجرد أن تتم، ولكن حتى تقوم بالتداول من خلالها تحتاج إلى التحقق من هويتك كعامل أمان للمنصة والتداول بها. 

تواصل معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
طريقة شراء الريبل في مصر 2022 ؟
التالي
كيفية تداول البيتكوين في الكويت 2022 ؟

اترك تعليقاً