تحذير من التعامل مع شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp

تحذير من التعامل مع شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp

بلغنا الكثير من الشكاوى إلى موقعنا فوركس صح حيث أن هذه الشكاوى كانت حول شركة تداول تَدّعي أنها شركة Investcorp العالمية، إلا أن هذه الشركة هي عبارة شركة وهمية وغير حقيقة، ومن هنا نوضح أنه يجب ألا يتم التعامل مع هذه الشركة بأي شكل يخص بيع وشراء العملات الرقمية أو أي شيء يتعلق بمجال التداول في السوق المالي.

هل شركة انفستكورب شركة حقيقية ؟

تعتبر شركة انفستكورب من ضمن الشركات العالمية المساهمة، حيث أنها قامت بالعمل والانتشار في السوق الخليجي، وعلى الرغم من انتشارها إلا أن هذه الشركة هي شركة مستنسخة من انفستكورب Investcorp وهمية ليس لها علاقة بالتداول والاستثمار، حيث يتم استخدام اسم الشركة من أجل القيام بعمليات السرقة والاحتيال على العملاء المختلفين الموجودين في دول الخليج وبالأخص في المملكة العربية السعودية.

من هنا ينصح بأن يتم الابتعاد عن التداول مع أي شركة تقوم باستخدام اسم انفستكورب في بيع وشراء العملات الرقمية أو التداول في أسواق المال العالمية.

معنا

هل شركة انفستكورب مرخصة للتداول ؟

لا تعتبر شركة انفستكورب هذه شركة مرخصة يتم من خلالها التداول، حيث أنها عبارة عن شركة وهمية تقوم بالتواصل مع عملائها المختلفين من خلال الواتساب وعبر الهاتف أيضًا لمحاولة إقناعهم أن يدخلوا في سوق المال من أجل الاستثمار.

يمكن توضيح أن هذه الشركة تقوم باستخدام الحوالات البنكية من أجل القيام بعملية الاحتيال، وهكذا يتم النصب على العملاء وتوهمهم بأن الشركة مرخصة، لهذا يجب أن يتم الحذر والانتباه وعدم التعامل معهم نهائياً.

إقرأ أيضًا: كيفية شراء بيتكوين بالفيزا السعودية

كيف يمكن معرفة الشركة الحقيقية من الشركة النصابة ؟

في الواقع هناك بعض الصفات التي تتسم بها شركات التداول الحقيقية، حيث أن هذه الصفات تساعد على التعرف على ما إذا كانت الشركة نصابة أم لا، وهذه الصفقات هي كما يلي:

  •  لا تقوم شركات التداول الحقيقية بوعد العملاء بالأرباح نهائياً.
  •  لا تطلب هذه الشركات من العملاء أن يقوموا بزيادة رأس المال أو أن يقوموا بإيداع مبلغ مالي كبير.
  •  شركة التداول الحقيقية لا تقوم بالاتصال بالعملاء من أجل إقناعهم بالقيام بالتداول.
  •  جميع شركات التداول الحقيقية يتم ترخيصها من قبل أي من الجهات العالمية أو المحلية الخاصة بذلك.
  •  لا تقوم شركات التداول الحقيقية باستخدام أو استغلال أسماء شركات أخرى معروفة.

الخلاصة حول شركة انفستكورب

تعتبر شركة انفستكورب شركة وهمية غير موثوقة، لهذا يجب أن يتم الابتعاد عن التداول مع هذه الشركات نهائياً، وإذا قمت بالوقوع معهم لابد من أن يتم الذهاب إلى أي من الجهات الرسمية، حيث يتم تقديم بلاغ رسمي بخصوص عملية النصب التي تم التعرض لها، مع توضيح كافة التفاصيل الخاصة بذلك، وإبلاغهم برغبتك في استرداد أموالك.

إقرأ أيضًا: تحذير من التعامل مع شركة Investing1

معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
تحذير من التعامل مع شركة Investing1
التالي
تحذير من التعامل مع شركة CMD Capital

اترك تعليقاً