قائمة أفضل الشركات المالية المرخصة في السعودية 2022

أفضل الشركات المالية المرخصة في السعودية

أفضل الشركات المالية المرخصة في السعودية

يبحث الكثير من المتداولين عن أفضل الشركات المالية المرخصة والموثوقة في السعودية المعروفة بالمصداقية والشفافية، كما تتنوع شركات الوساطة في سوق الفوركس منها ما تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال والتي نالت على ثقة العملاء في جميع الدول العربية وغير من الشركات التي تدعي الخبرة في تداول العملات والسندات.

تواصل معنا

الشركات المالية المرخصة في السعودية 2022

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

أفضل الشركات المالية المرخصة المعتمدة من جانب الهيئات الرقابية الموثوقة هي التي تمكنت من منح الثقة الكافية للمتداولين في جميع البلاد، وفيما يلي نذكر لكم قائمة افضل شركات التداول المرخصة:

شركة Evest واحدة من افضل شركات الوساطة المالية، حيث أنها من أهم منصات التداول المالي في العالم عبر الانترنت وهي شركة متعددة الاصول، تم إنشاء الشركة لتوفير فرص التداول والاستثمار الرقمي في مجال العملات الأجنبية والفوركس، وتداول الأسهم عن طريق عقود الفروقات.

مقرها الرئيسي في قبرص، وتمتلك مكاتب في كلاً من الامارات، المملكة العربية السعودية، وهي مرخصة للقيام بجميع إجراءات المعاملات المالية، استطاعت أن تحصل على ترخيص هيئة الأوراق المالية.

تقدم شركة إيفست حسابات التداول في سوق فوركس المتنوعة ما بين الحساب الفضي، حساب الذهبي، الماسي، البلاتيني، وكذلك الحسابات الإسلامية المخصصة للمستثمرين الراغبين في التداول بدون ربا أو ما يسمى بـ عمولة التبييت.

تُعد الشركة الأفضل في تداول مجموعه أصول متنوعة ما بين عملات أجنبية، رقمية، الاسهم العالمية، صناديق الاستثمار، وهي عبارة عن منصة تداول مالية تم تأسيسها في عام 2008 .

وتعمل الشركة على تقَديم العديد من الخدمات لتداول العملات والأصول بسهولة وأمان، مكتبها الرئيسى بقبرص، كما حصلت شركة إكسنس على اعتماد هيئة السلوك المالي البريطاني واحدة من أهم التراخيص في سوق فوركس.

تعتمد شركة Exness على منصات للتداول متطورة منها MetaTrader 5 – MetaTrader4 كما تقدم تطبيق يمكن تحميله على الهواتف الذكية لسهولة مراقبة الصفقات للمتداولين طوال اليوم، تتمتع بمصداقية كبيرة، وهي تُعتبر من أكبر الشركات المالية المرخصة في السعودية في السوق.

توفر افضل شركة تداول المرخصة خيارات السحب والإيداع المتنوعة ما بين فيزا كارد، ماستركارد، حوالة البنوك، وحساب تجريبي حتى يمكن للمستثمرين التميز بين افضل شركات تداول الوساطة المالية المرخصة عن غيرها من شركات التداول الأخرى.

شركة AvaTrade واحدة من أقدم شركات الوساطة المالية في العالم، تأسست في عام 2006، وهي رائدة في تداول للعملات، كما تقدم إمكانية التداول في أكثر من 55 زوجاً، وكذلك عقود الفروقات .

ينصح التعامل معها فهي افضل وسيط مالي يمكن اختياره في السُوق المالي مقرها دبي ابوظبي، كما أنها أفضل شركات لتداول فوركس المرخصة بالعالم تتمتع بالسمعة والمصداقية في الاسواق الاستثمارية وخاضعة لهيئات الرقابة المعروفة

على الرغم أن شركة أفاتريد غير مرخصة في السعودية، ولكنها أفضل شركات وساطة المرخصة التي يمكن التعامل معها بثقة، بدون أي مشاكل أو مخاطر، لأنها من أهم شركات تداول الموثوقة .

حيث تحمل ترخيص من أبو ظبي الذي يعتبر من أفضل التراخيص القوية في الشرق الأوسط، لذلك فقد حصلت على لقب أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة

ما هو السوق المالي السعودي ؟

واجهة مجال التداول في السعودية العديد من التطورات خلال السنوات الماضية، ولقد احتلت البورصة السعودية أفضل مكانة كبيرة، وصنفت ضمن أكبر أسواق المال العربية، بعد أن قيمة سوقية تبلغ 2.43 تريليون $ وتفوقت على أسواق الإمارات.

مع تزايد شركات تداول الفوركس أدي هذا الأمر إلى زيادة معدل النمو للسوق المالي عبر الإنترنت، خاصة مع ظهور أفضل الشركات المالية المرخصة في السعودية وما تقدمه من خَدمات بكفاءة عالية للشركات والمؤسسات.

إقرأ أيضُا: كيفية الاستثمار في الميتافيرس

ما هي مزايا التداول في السوق السعودي ؟

حصلت السعودية على مرتبة هامة والأكثر نشاطاً في تداول العُملات، للأوراق المالية والأسهم، فإن الاستثمار في تلك الشركات تعد أفضل خيار للتداول، وذلك لما يوفره من مميزات وهي:

  • إمكانية الوصول لسوق المالي سواء كان المحلي أو العالمي.
  • تنوع فئات الاصول المالية المتوفرة للتداول.
  • الاستفادة من الرافعة المالية التي تضاعف حجم الأموال.
  • انخفاض الرسوم والعمولات المفروضة على صفقات الشراء والبيع.

كيفية اختيار الشركات المالية المرخصة في السعودية ؟

أفضل الشركات المالية المرخصة هي مجموعة من شركات وساطة التي تمارس الأنشطة وفقاً للتراخيص المعتمدة المقدمة من جانب الجهات الرقابية الموثوقة .

حيث تلعب دوراً حيوياً في أسواق المال لأنها تقوم بدور المراقبة على نشاط كل شركة من شركات تداول من خلال تقديم تراخيص للشركة، مع اتخاذ أفضل الإجراءات اللازمة لصالح المستثمرين.

إقرأ أيضُا: أفضل 3 مشاريع NFT لعام 2022

ما هي آلية عمل الرافعة المالية ؟

يعود السبب وراء ظهور أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة هو أن الاستثمار لا يحتاج على رأسمال كبير، بالإضافة إلى فرص جني الأرباح أكبر من الاستثمارات المالية الأخرى .

والرافعة المالية هي عملية اقراض للمال تقوم بها شركة التداول لمضاعفة القوة الشرائية الموجودة بحسابات المودعين، مما يساعدهم على فتح صفقات أكبر تتيح لهم تحقيق الأرباح الوفيرة والحد من الخسائر، فمن خلال التعامل مع أفضل شركات المالية المرخصة تقدم لك توصيات تساعد في تنفيذ الصفقات بنجاح.

ما هي أهم الهيئات الرقابية المالية الرسمية ؟

  1. هيئة السلوك المالي في بريطانيا (FCA).
  2. كذلك هيئة الرقابة على الأسواق المالية في سويسرا (FINMA).
  3. وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC).
  4. هيئة توجيه سوق الأدوات المالية (MiFID).
  5. لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).
  6. الهيئات الرقابية الأمريكية (CFTC، NYSE، NFA، SEC)

إقرأ أيضُا: كيفية تخزين بتكوين في المحافظ الباردة

ما هي الشركات المالية الإسلامية في السعودية ؟

يرغب عدد كبير من المتداولين في التعامل مع أفضل شركات للتداول الإسلامية لتجنب الحصول على الربا، لذلك تحرص أفضل شركات التداول المرخصة على توفير حسابات اسلامية للاستثمار دون القلق من شرعية المعاملات المالية، وهي لا تحتوي على عمولات السواب

هل الشركات المالية في السعودية موثوقة ؟

على الرغم من انتشار شركات الوساطه المالية إلا أن هناك شركات مالية كثيرة غير جديرة بالثقة، ويمكنك معرفة أفضل شركات المالية المرخصة في السعودية عن طريق النظام القانوني وهو أمر في غاية السهولة . حيث يمكن التعامل مع شركات تخضع لاشراف هيئات الاسواق المالية، حيث يمكن فحص تلك التراخيص من خلال الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الجهات بتلك الجهات والتحقق من تَرخيص كل شركة.

ما هو الحد الأدنى لفتح حسابات للتداول ؟

افضل شركات الوساطة هي التي تحدد مبالغ مختلفة بناءٍ على الحِسابات التي توفرها للمتداولين، ولكن بشكل عام فإن التداول يناسب أصحاب رؤوس الأموال المتوسطة، يبلغ متوسط الايداعات لدى افضل شركات الوساطة المرخصة في السعودية ما بين 50: 200 دولار أمريكي.

هل التداول عبر الانترنت قانوني ؟

انتشر تداول الأصول على مستوى الوطن العربي والعالم، كما لا يقتصر على الأشخاص فقط بل أيضاً المؤسسات والشركات، مما يجعله افضل دليل واضح للربح الوفير، على ان تكون منظمة من هيئات الإشراف المتخصصة.

هل يمكن التداول عن طريق شركات أجنبية ؟

تعتبر افضل شركات الوساطة المالية المرخصة بالمملكة أصلها شركات اجنبية تقدم عدة خدمات على المستوى الدولي، وهي مرخصة من قِبل جهات الرقابة الأوروبية والأمريكية . ممكن يتيح إمكانية التداول بأمان وثقة لالتزامها بالقواعد والضوابط اللازمة لحماية أموال المودعين، لذلك يمكنك اختيار افضل شركة لتداول العملات سواء كانت اجنبية أو عربية.

تواصل معنا

سجل بياناتك مع فوركس صح الان، واحصل على استشارات اقتصادية وابدأ في جني الثمار

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
كيفية الاستثمار في الميتافيرس قبل فوات الاوان ؟
التالي
من هم أفضل شركات تداول الأسهم في السعودية ؟

اترك تعليقاً