ما هي أفضل منصات التداول في تركيا ؟

أفضل منصات التداول في تركيا

نجد أن هناك مجموعة كبيرة من أفضل منصات التداول في تركيا التي يمكن استخدامها في عمليات التداول بالعملات الرقمية المختلفة داخل تركيا، وذلك لإنتشار شركات الوساطة هناك والعديد من المنظمات التي تسهل ذلك الأمر.

إن عملية التداول الإلكتروني أصبحت واحدة من الأشياء المنتشرة بشكل كبير، لذا يجب البحث جيدًا قبل القيام بعملية التداول على أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في عملية الوساطة الإلكترونية حتى لا يتعرض الشخص إلى أي عمليات نصب.

أفضل منصات التداول في تركيامعنا

عند التحدث عن أفضل منصات التداول في تركيا عليك أن تعلم أن هناك مجموعة كبيرة من شركات التداول الموجودة التي يمكن التعامل معها والتي تسمح لك بتداول العملات بكل سهولة، لذا قام موقع فوركس صح بمعرفة أهم شركات التداول وهي:

  • منصة فينانس هي واحدة من المنصات المميزة للغاية التي يمكن عن طريقها إضافة عمولة واستخدامها في عملية السحب والإيداع بشكل سريع للغاية.
  • منصة بوربوينت واحدة من المنصات الإلكترونية التي تسمح يمكن عن طريقها إتمام عملية التداول بشكل سريع من إيداع وسحب العملات الرقمية داخل تركيا بسهولة.
  • منصة كريتيريوم يمكن عن طريق تلك المنصة التعامل بالعملات المشفرة مثل بيتكوين وغيرها من العملات بكل سهولة، فهي تعتبر من المنصات المميزة.
  • موقع Btc Turk وهو واحد من المواقع الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل في عملية التداول للعملات الرقمية المشفرة بشكل سريع للغاية.

إقرأ أيضًا: تعدين العملات الرقمية في المغرب

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

شركات الوساطة المرخصة في تركيا

عند التحدث عن أفضل منصات التداول في تركيا عليك أن تعلم أن هناك مجموعة كبيرة من المنصات وشركات التداول التي يمكن التعامل من خلالها وهي:

شركة FXTM

من الشركات الشهيرة للغاية التي كانت بدايتها في عام 2014 وتعد من الشركات الهامة للغاية في عملية التداول للعملات الأجنبية، وهي تتعامل مع كل المتداولين إن كان لهم خبرة في مجال التداول الرقمي أو في حالة كان الشخص مبتدأ في مجال العملات الإلكترونية الرقمية المشفرة.

شركة Fxpro

تلك الشركة التي كانت بدايتها في عام 2006 واستطاعت أن تحصل على ثقة الكثير من الأشخاص حول العالم، وتعتبر وسيط فوركس العالمي ويوجد لها أكثر من 170 مكتب حول العالم، وذلك لما حققته من نجاح كبير للغاية بالإضافة إلى أنها تخضع إلى خمس هيئات تنظيمية مختلفة حول العالم.

شركة Swissquote

هي تعتبر مجموعة من الشركات وليست وسيط تداول عملات فقط، وتتميز تلك الشركة بمصداقيتها والأمانة بشكل كبير، وذلك لأنها وسيط سويسري يتميز مصداقية الكبيرة للغاية بسبب خضوعها للبنوك السويسرية العالمية المعروفة.

شركة Avast

تعد واحدة من شركات تداول الأسهم والعملات الأجنبية عن طريق الإنترنت والتي كانت بدايتها في عام 2018 واستطاعت أن تقوم بإثبات نفسها بين شركات التداول وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة فى تلك الخدمة العالمية.

شركة Ava Trade

تأسست الشركة في عام 2006 كواحدة من أهم شركات تداول العملات الأجنبية، وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الموجودة على الإنترنت التي تستطيع عن طريقها تداول العملات حول العالم، كما أن هناك عدد كبير من المكاتب الخاصة بها في اليابان واستراليا استراليا وبريطانيا وايرلندا.

شركة Amana Capital

من أهم شركات التداول التي بدأت في عام 2010 كواحدة من شركات الوساطة التي تخصصت في التداول الإلكتروني وأصبحت لها عدد كبير من المؤسسات والعملاء الذين يتعاملون معها حول العالم .

واستطاعت أن تحصل على ترخيص من بنك لبنان المركزي والعديد من المكاتب الأخرى المنتشرة في بعض الدول كدبي بالإمارات العربية والتي تخضع إلى سلطة دبي للخدمات المالية.

إقرأ أيضًا: أفضل شركات تداول العملات الرقمية في المغربمعنا

شركة Ibcfx

واحدة من الشركات الهامة للغاية في مجال التداول التي يوجد بها عدد كبير من المميزات المختلفة لعدد كبير من الشركات والمؤسسات، وتعد وسيط جيد للغاية في التعاملات.

شركة Markets.com

واحدة من أهم شركات التداول الإلكتروني المتعددة، وتعتبر وسيط جيد للغاية وذلك مقابل الفروقات والأسهم، كما أنها تقدم العلامات التجارية الجيدة في منصة التداول وعدد كبير للغاية من الأدوات التي تساعد في تطوير الهيئة التنظيمية لها.

شركة Legacy FX

تلك الشركة الرائعة التي تم تأسيسها عام 2009 كواحدة من أفضل شركات الوساطة الإلكترونية في مجال التجارة، وتعرف على أنه من الشركات التي لها خلفية مالية وتكنولوجية تتعلق بتداول الفوركس، كما أنها قامت بتقديم عدد كبير من التسهيلات وأصبحت واحدة من أقوى منصات التداول الإلكترونية.

شركة Vantage FX

كانت بداية تلك الشركة في عام 2009 كواحدة من شركات التداول الإلكترونية على يد متخصصين لهم خلفية تكنولوجية ومالية، وكان الهدف من تلك الشركة هي تيسير المعاملات المالية والعمل على تقديم بعض الأدوات المختلفة لتنفيذ العملية بسرعة كبيرة، ثم إنها تخضع إلى شركات رقابة هيئة تنظيمية قوية للغاية.

هيئات الرقابة الدولية

  • FINMA وهي الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا.
  • ASIC هو رمز هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية.
  • MiFID ترخيص هيئة توجيه الأسواق في الأدوات المالية.
  • FCA ترخيص سلطة السلوك المالي البريطانية.
  • CySEC ترخيص هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.

إقرأ أيضًا: سبب ارتفاع العملات الرقمية

التأكد من شركات التداول عبر الإنترنت في تركيامعنا

هناك مجموعة كبيرة من الأشياء التي يجب الانتباه عليها قبل التداول مع اي شركة وهي:

  • عليك التأكد من أن تلك الشركة تقوم بتقدم كل خدماتها منذ مدة لا تقل عن عامين.
  • التأكد من أن شركة التداول تقدم دعم لكل عملاء من خلال عدد موظفين لا يقل عن 15 موظف.
  • يجب التأكد من ما إذا كانت شركة التداول في تركيا تخضع لأي شركة أو هيئة رقابية وترخيص قوي سواء كان ذلك عالمية أو محلية يمكنه أن يلعب دور التحكيم في حالة وجود نزاعات.
  • التأكد من أن شركة التداول لديها القدرة على تنفيذ عمليات الإيداع والسحب في غضون يومين إلى 3 أيام. 
  • تأكد من أن شركات التداول في تركيا تمتلك وجود دوليًا.
  • يجب أن تتأكد من أن شركات التداول في تركيا يمكنها توظيف أشخاص يتكلمون باللغة العربية حتى وان كنت تتقن الإنجليزية أو التركية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هل يمكن تعدين العملات الرقمية في المغرب ؟
التالي
كيفية فتح محفظة بيتكوين ؟

اترك تعليقاً