إطلاق برنامج تجريبي جديد لتعدين البيتكوين

برنامج تجريبي جديد لتعدين البيتكوين

من خلال موقع فوركس صح نطلعكم على أحدث التفاصيل حول برنامج جديد للتعدين حيث أعلنت شركة تطوير البنية التحتية لتقنية بلوك تشين بالأربعاء الماضي عن وجود برنامج شراكة بينها وبين شركة Macquarie Group لإطلاق برنامج جديد تجريبي لتعدين عملة البيتكوين.

وهذا الأمر لاكتشاف بدائل أخرى للتعدين خالية من الكربون، وجزء هام من هذا البرنامج أن شركة Macquarie Group ستقوم بالاستثمار بالمؤسسات التابعة لهيئة البلوك تشين، مما يتيح للشركة التعرف على أشياء حديثة بمجال الطاقة، وهذه يمكن إطلاقها مستقبلاً لتعدين بيتكوين أكثر استقامة.

إضافةً غلى ذلك فشركة بلوك تشين لديها طموح كبير ناحية تعدين البيتكوين حيث انها جمعت حوالي 210 مليون دولار في إطار تمويل عمليات تعدين البيتكوين، إضافةً إلى ذلك قد استحوذت بلوك تشين على شركة Spondoolies وهي شركة خاصة بتصنيع أدوات التعدين مما أدى لانضمام فريق الشركة لوحدة تطوير بلوك تشين.

ومن الجدير بالذكر أن كافة الأخبار تشير إلى أن دول أمريكا الشمالية تطورت كثيرًا في مجال تعدين البيتكوين، وهذا بعد الإجراءات الصينية التي تتعلق بمنع تعدين عملة البيتكوين خلال الفترة السابقة، وعلى غرار ذلك قد ارتفعت عمليا تعدين البيتكوين لتصل إلى 58% في أمريكا الشمالية فقط.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
سولانا تطيح بالريبل وكاردانو تتألق بعد أنباء إيجابية
التالي
سولانا قد تقفز إلى 500 دولار

اترك تعليقاً