شرح كيفية التسجيل في منصة binance

شرح كيفية التسجيل في منصة binance

تعد منصة بايننس من أهم منصات التداول العالمي في مجال العملات الرقمية المشفرة، ولهذا فأغلب المتداولين يبحثون عن طريقة شرح كيفية التسجيل في منصة Binance وكيفية التعامل عليها.

واشتهرت المنصة بالعديد من الأشياء الإيجابية خاصة فيما يتعلق بالسمعة الطيبة، والتراخيص العديدة التي حصلت عليها، مما ساعد الكثير من المبتدئين في الاطمئنان لتلك المنصة والمتاجرة في البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة الموجودة عليها.

ما هي منصة بينانس ؟معنا

تعتبر منصة بينانس منصة ضمن منصات كثيرة موجود في عالم تداول العملات المشفرة، ولكنها تعتبر أول وأهم وأشهر منصة على الإطلاق، وهذا ما يؤكده موقع فوركس صح لزائريه، إذ أنها تتميز بعروض وخصومات على العملات الرقمية.

ذلك إلى جانب أنه يمكنك من خلال المنصة التعرف على كل ما هو جديد في السوق وما هي العملات الجديدة ومتابعة أخبارها لحظة بلحظة، بل ويمكنك من خلال المنصة معرفة كل أسعار العملات ومتابعة الأخبار لما فيها من معلومات قد تفيدك عنها وعن صعود وهبوط العملات.

كما يمكنك من خلال هذه التحليلات الفنية الموجودة على المنصة اختيار العملة التي تريد شرائها والاستفادة من هذه المعلومات لكي تحقق أعلى نسبة ربح ممكنة، كل ذلك جعلنا نحرص على شرح كيفية التسجيل في منصة Binance، حتى يسهل على الجميع التعامل مع أشهر منصات التجارة الإلكترونية.

وعلى الرغم من وجود عملات رقمية في السوق وصعودها أضعاف سعرها، ولكن يا عزيزي عليك الحذر من هذه العملات فهي عملات متقلبة المزاج، لذلك ننصح بعدم الانجراف وراءها وخاصة أنه من الممكن في أي لحظة انخفاض سعرها.

لدينا مثال بسيط جدًا وهو عملة البيتكوين، خلال عام 2021 تجاوزت العملة سعر 50 ألف دولار، ثم بعد ذلك هبطت إلى 29 ألف دولار، ما يعني أنه من الممكن أن تربح الكثير من وراء العملات الرقمية وأيضًا لا تستبعد فكرة الخسارة الفادحة.

ولكن منصة بينانس تقدم لك خيارات كثيرة للبيع مما يتيح لك الحفاظ على أموالك الخاصة فمن الممكن استخدام خاصة تسمى خاصية Stop Lose وميزة هذه الخاصية أنها في حالة أنك اشتريت عملة بسعر منخفض ومن ثم ارتفع سعرها، بهذه الخاصية يمكن للمنصة أن تبيع لك العملة قبل أن تنخفض للسعر الذي اشتريت به.

ويتم ذلك حتى وإن كنت غير متصل بالإنترنت، لذلك ننصح بأن تستخدم هذه الخاصية المميزة للحفاظ على أموالك وعدم خسارتها، كما يمكنك من خلال هذه الخاصية أيضًا تحديد سعر للبيع في حالة سجلت العملة ارتفاعًا قد يكون من توقعاتك الشخصية، في هذه الحالة بدون أن تكون متابع للسوق سوف تقوم المنصة بالبيع مباشرة دون الرجوع إليك.

إقرأ أيضًا: ما هو البيتكوين في مصر

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

Financial Services Act 2019

$20

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

FCA, ASIC, CySEC, MiFID

50$

ما هي مميزات منصة بينانس ؟معنا

تعد منصة بينانس هي الأكبر من حيث التداول اليومي، إذ وصل تداولها إلى 65 مليار دولار خلال يوم واحد وتحديدًا في عام 2021، لذلك تعتبر منصة بينانس هي أكبر منصة تداول في العملات الرقمية حول العالم، حيث أنها منصة سهلة الاستخدام ومن خلالها يمكنك تعلم التداول بطريقة سريعة دون معاناة.

كذلك فإن منصة بينانس لا تقبل بأي عملة بمعنى أنها تقبل فقط العملات التي تملك مشاريع حقيقة ولا تقبل أو تضيف أي عملة مشكوك بأمرها.

تقوم المنصة أيضًا بالعديد من المسابقات والتي تضفي المرح على المتداولين ومن خلال هذه المسابقات هناك الكثير ممن ربحوا وهناك الكثير من الأشخاص لا يقومون بالتداول ولكن ينتظروا مثل تلك المسابقات والاستفادة من أرباحها المرتفعة. 

تحتوي منصة بينانس على عدد كبير من العملات الرقمية المشفرة، ولذلك توفر المنصة العديد من المميزات الرائعة لمتداولي العملة، منها خاصية Spot وخاصية Future وعن طريق هاتان الخاصيتان يمكن توقع ارتفاع العملة أو احتمالية انخفاضها، من خلال تحليلات السوق ومعرفة ما هي العملات التي تتوقع صعودها والقيام بالمراهنة على ارتفاع العملة.

يمكنك التداول على أكثر من عملة سواء كانت البيتكوين والايثر يوم وUSDT وعملات مثل الاسترليني والدولار الأسترالي واليورو والجنية والعديد من العملات الأخرى، وتعد رسوم منصة بايننس بالنسبة للمنصات الأخرى هي الأقل من حيث قيمة رسوم التداول. 

بالإضافة إلى أن رسوم السحب ورسوم التحويل من منصة إلى منصة منخفضة جدًا ولكن ليس هناك سعر ثابت فهذا الأمر يعتمد على شبكة التحويل المستخدمة من قبل العملة، فعلى سبيل المثال إذا كانت قيمة تحويل العملة مرتفع، فاعلم أن الارتفاع هنا بسبب سعر شبكة التحويل الخاصة بهذه العملية فحاول قدر الإمكان اختيار أنسب عملة لسحبها.

هناك خبر سار لمتداولي العملات الرقمية وبالأخص من هم يتعاملون مع منصة بايننس حيث أنها أصدرت عملة خاصة بها وهي عملة BNB والتي تعتبر من أهم وأكثر العملات استخدامًا في مجال العملات الرقمية.

إقرأ أيضًا: هل البيتكوين قانوني في مصر

كيف تسجل في منصة Binance  ؟معنا

أما عن شرح كيفية التسجيل في منصة Binance، فهي بسيطة للغاية، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولاً قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك عليك كتابة كلمة السر ويجب أن تكون كلمة السر مكونة من 8 حروف وحرف كبير ورقم في الخانة رقم 2.

بعد هذه الخطوات اختار كلمة Create Account للانتهاء من عملية التسجيل، وهناك طريقة أخرى للتسجيل وهي عن طريق رقم الهاتف الخاص بدولتك سوف تجد كلمة Mobile.

قم بالضغط عليها ثم اختار كود دولتك واكتب رقمك الخاص في الخانة المقابلة لخانة الكود، بعدها سوف تصلك رسالة أخري بكود التفعيل على هاتفك قم بنسخ أو بكتابة الكود لإتمام عملية التسجيل.

إقرأ أيضًا: بيتكوين حلال ام حرام

كيفية التداول بعملات مختلفة غير البتكوين على منصة بينانس ؟

بعد نجاح التسجيل في منصة Binance، هناك العديد والعديد من طرق التداول المختلفة في منصة Binance ورغم تعدد العملات سواء كانت البيتكوين أو غيرها من العملات الأخرى الشهيرة، إلا أنه يمكنك التداول على عملة BNB فهي تعتبر العملة الرسمية والتابعة لمنصة بايننس.

كما أن هناك العديد من العملات الرقمية الشهيرة التي يمكنك من خلال المنصة الاستفادة منها وشرائها، على سبيل المثال: عملة الايثريوم وعملة ايلون ماسك الدوج كوين، واللايت كوين وهي عملة تابعة للبيتكوين، وغيرها من العملات المختلفة التي سوف تجدها متاحة لك للتداول بها والربح من خلال المتاجرة عليها.

كيفية الشراء من منصة Binance ؟

يستطيع المستثمر الشراء من منصة بينانس بسهولة كافة أنواع العملات الرقمية عن طريق اختيار عدة طرق من الدفع، ومنها التحويلات المصرفية، وكذلك بطاقات الائتمان، إلى جانب الدفع النقدي، في تجربة شراء آمنة للغاية.

الجدير بالذكر أن المنصة مجموعة متنوعة وكبيرة من العملات، كما أنها تتيح إمكانية شراء العملات الرقمية عن طريق الدولار الأمريكي وكذلك اليورو والعديد من العملات النقدية الأخرى، ذلك إلى جانب أنه بإمكانك استخدام العديد من العملات المستقرة مثل: Coinbase USD Coin و PAXOS و Tether و True USD ،Binance USD بهدف شراء العملات الرقمية.

تقوم المنصة بإيداع العملات الرقمية بمجرد الانتهاء من عملية الشراء بشكل مباشر إلى محفظتك على Binance، كذلك يمكنك القيام بالتداول عن طريق استخدام العملات الرقمية التي قُمت بشرائها على العديد من المنتجات والخدمات التي توفرها منصة Binance بشكل مباشر.معنا

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هو البيتكوين في مصر ؟
التالي
كيفية الاستثمار في البيتكوين ؟

اترك تعليقاً