ما هي افضل المنصات لشراء nft للعام 2022 ؟

افضل المنصات لشراء nft

افضل المنصات لشراء nft

يبحث الكثير عن افضل المنصات لشراء nft التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً، حيث يعتبر سوق NFT من أهم الاسواق اللامركزية، التي توفر إمكانية التداول والتخزين الرموز الغير قابلة للاستبدال .

كذلك فهي بمثابة مزاد للتشفير الرقمي والعديد من العناصر التي لا تقبل للاستبدال، ويمكن للمستخدمين القيام بشرائها وبيعها، ونوضح لكم اليوم تفاصيل أهم منصات nft.

معنا

انتشر استخدام nfts بصورة كبيرة والتي ترتبط بالفنوان والألعاب والمقتنيات الرقمية، مما ساعد على زيادة الإقبال لشراء buy nfts ، تعرف باسم نظام إيرادات بمليون دولار حيث يقوم المشترين والبائعين الحصول على محافظ تشفير حتى يتم تنفيذ المعاملات الخاصة بهم .

ولقد تم تطوير مواقع لبيع nfts عن طريق سلسلة عبر متطلبات المستخدم منها Binance، smart chain، Ethereum، يوفر شراء buy nft الحقوق الملكية والأمان لأصحاب الأصول.

اقرأ أيضا : ما هي افضل مشاريع الـ nft للعام 2022 ؟

ما هي أشهر منصات شراء nft ؟

افضل منصات best platform لشراء وبيع sell الرموز غير القابلة للاستبدال التي تتمتع بالثقة والأمان هي على النحو التالي:

  • منصة binance

سوق Binance NFT واحد من افضل المنصات لشراء nft وهي منصة متخصصة في البيع والشراء buy & sell للرموز الغير قابلة للاستبدال، الذي تم إطلاقها في عام 2021 يتضمن البرنامج platform العناصر الرقمية، مجالات مواقع الكترونية ومقاطع الفيديو، ويتيح إمكانية نقل blockchain.

كذلك فإن دعم المحفظة التي توفره منها Trust Wallet ، MathWallet ، MetaMask ، Binance Chain Wallet، بالإضافة إلى استيراد العقد الذكي، وتوفر أنواع مبيعات مختلفة مثل ألعاب، مقتنيات، رياضة، ترفيه، يمكنك إنشاء حساب في بينانس بعد ذلك يتم تفعيل حسابك والبدء في شراء وتداول الرموز بسهولة.

  • منصة opensea

هي من أشهر المنصات platform الشهيرة في شراء وبيع مقتنيات NFT marketplace كما توفر للمتداول إمكانية الحصول على عدة أشكال من الفن مثل الحيوانات الأليفة، الأرض، وتتيح منصة opensea شراء buy & sell باستخدام العملات الافتراضية منها ETH و DAI.

كما أنها توفر دعم المحفظة WalletConnect و MetaMask مع تقديم أنواع مبيعات متنوعة ما بين music ، Video بيع تصوير فوتوغرافي، مزادات.

  • منصة Nifty Gateway

من افضل مواقع بيع nfts التي احتلت مجموعة من كبار الفنانين، كما تحصل منصة NFT رسوم بنسبة 20%، وكذلك 30 سنت من كل عملية بيع ثانوية، ولقد تم تأسيسها في عام 2018 ، تعمل على بيع فن التشفير، مزادات الأسعار الثابتة، والتصوير الفوتوغرافي، فهي من افضل المنصات best platform

  • منصة Rarible

سوق nfts المملوك للمجتمع وتمنح المستخدمين users الرموز التي تخص شراء، بيع في السوق وتأسست في عام 2020، توفر مبيعات كثيرة منها marketplace الألعاب، المزاد، الفن والموسيقى، لذلك فهي تعد واحدة من افضل المنصات best platforms

  • منصه Foundation

هي افضل platforms nfts تم تأسيسها في عام 2018 تختص بتوحيد الفنانين وعشاق جمع شراء التحف، كما تساعد منصات في التعرف على قائمة العطاءات الحالية المقدمة من المستثمرين، مع الاطلاع على تفاصيل فترة الإنضمام والمتابعين لهم، وكذلك روابط تعريف الوسائط للمنصة، كما تتيح buy and sell nft

  • Super Rare

تدعم تلك المنصة كافة الاوصل الرقمية التي تتمثل في الموسيقى والفن والفيديوهات، ويتداول في سوقها ملايين من الدولارات، لهذا فهي تُعد واحددة من افضل المنصات best platform على المواقع

  • Axie Infinity

هي من افضل المنصات best platform top nft التي تقوم بعرض الأصول الرقمية الخاصة بألعاب الفيديو، واستطاعت جني ملايين الدولارات من خلال التسويق الرقمي digital

  • Decentraland

تعتمد على الأصول الرقمية التي تعرف باسم Met averse المقصود بها ما وراء الكون أو العالم الخيالي وأكثر الأصول التي يتم عرضها من خلالها هي من عالم الخيال واستطاعت أن تجذب فئة كبيرة من الشباب نظير ما تقدمه.

اسم الشركه

التراخيص

أقل مبلغ لإيداع

حساب تجريبي

فتح حساب

VFSC, FSCA

$10

ASIC, B.V.I, FSA, FFAJ, FSCA, ADGM 

100$

CySEC, FSA

$250

معنا

ما هي رموز الغير قابلة للاستبدال NFT ؟

تعرف الرموز الغير قابلة للاستبدال بأنها أصول رقمية مشفرة غير مكررة، ويمكنك بسهولة أن تتحقق منها، فهي تمثل مجموعة كيانات الكترونية وعناصر مختلفة مثل الصور أو GIF أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى وغيرها، وهي تختلف عن العملات المشفرة في أنها غير قابلة للتبادل.

لماذا أرغب في امتلاك رموز رقمية غير قابلة للاستبدال NFT؟

من أهم أسباب شراء NFT هي القيمة العاطفية له أو شهوة امتلاك المقتنيات النادرة والتي تشبه كثيرا امتلاك الأشياء المادية، في حين أنها غير ذات منفعة مباشرة، وأيضا يمكن أن يكون سببك رغبتك في امتلاك الرموز الغير قابلة للتبادل هو اعتقادك أنها ذات قيمة وتزيد مع الوقت، فيمكنك الربح من خلال شرائها بيعها مستقبلا بسعر أعلى كما يحدث تمام مع المقتنيات الثمينة ولكن في مظهر الكتروني.

هل فكرة رموز الغير قابلة للاستبدال NFT فكرة جديدة؟

إلى حد كبير هي ليست بالفكرة الجديدة بل هي قديمة نوعا ما، حيث أن الألعاب الإلكترونية كمثال ينفق عليها الشباب الكثير من الأموال سونيا حتى يقتنوها أو يحصلون على ميزة إضافية في أي لعبة ما الكترونية، فإنه كل ما في الأمر أن فكرة NFT الأن تعطي الملكية الفكرية مستوى أعلى بمساعدة تقنية blockchain.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ما هي افضل مشاريع الـ nft للعام 2022 ؟
التالي
أفضل 3 مشاريع NFT لعام 2022

اترك تعليقاً