CFI توسع نطاق العرض مع المزيد من العقود مقابل الفروقات والأسواق

CFI-العقود-مقابل-الفروقات-والأسواق

قامت CFI بتوسيع خط إنتاجها وتقدم الآن أكثر من 7000 منتج تداول على منصتها ، بالإضافة إلى توفير الوصول إلى العديد من الأسواق العالمية الجديدة ، حسبما أعلن وسيط الفوركس وعقود الفروقات يوم الخميس.

تشمل المنتجات الجديدة في عروض CFI العقود مقابل الفروقات (CFDs) للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs). علاوة على ذلك ، أوضح الوسيط أنه سيغطي الآن أسواقًا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والنمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وأيرلندا وإيطاليا واليابان وهولندا والنرويج والبرتغال وإسبانيا والسويد وسويسرا.

تعليقاً على التوسع في المنتج ، قال هشام منصور وإدواردو فاخوري ، مؤسسا ومديري CFI: “إن وصول 7000 منتج هو علامة فارقة وشهادة على نجاح فريق العمل الدؤوب لدينا في تحقيق رؤيتنا بأن نكون العلامة التجارية لكل شيء. المتعلقة بالاستثمار والتجارة. توسيع نطاق وعدد المنتجات والأسواق يعني ما نقدمه أن عملائنا يمكنهم الوصول إلى عدد كبير من الفرص “.

تقوم CFI ، التي تعمل كمنظم في ولايات قضائية متعددة ، بتوسيع عروض منتجاتها باستمرار. في وقت سابق من هذا العام ، قام الوسيط بدمج ثلاثة أسواق وأضاف اليوان الصيني بالإضافة إلى تقاطعات جديدة للدولار السنغافوري والكرونة النرويجية والكرونا السويدية.

بالإضافة إلى ذلك ، مكّن الوسيط المتداولين من شراء الأسهم الكسرية ، وهي ميزة مطلوبة كثيرًا بين متداولي التجزئة. علاوة على ذلك ، تقدم CFI خدمات بدون عمولة لجميع العقود مقابل الفروقات للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. ”

قال سامر رعد ، الرئيس العالمي للتجارة في CFI: “CFI هي في طليعة من فتح آفاق جديدة. يعد الوصول إلى أسواق جديدة والمزيد من الفرص أحد المزايا العديدة التي نهدف إلى تقديمها لعملائنا. نهدف إلى مواصلة توسيع هذا المنتج مع إيجاد طرق جديدة دائمًا لزيادة تمكين عملائنا في المستقبل ، وبصرف النظر عن توسيع المنتج ، تركز الوسيط على التسويق حيث أصبحت الراعي لفريق كرة السلة الأردني كما علمت مؤخرا منصة فوركس صح.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
CySEC تمدد تعليق ترخيص CIF لشركة FXGM
التالي
شركة FP Markets تدرج 550 سهم من الأسواق العالمية

اترك تعليقاً