4 مفاجآت سارة بشأن العملات الرقمية، ولكن

4 مفاجآت سارة بشأن العملات الرقمية، ولكن

أصبحت العملات الرقمية لا تبالي بشأن الصراعات التي تحدث بين الحكومات المختلفة وأصبح الأمر الوحيد الذي يشغل كبرى العملات الرقمية هو طريقة جذب أكبر للشركات والهيئات والمؤسسات الكبرى التي تتعامل بالعملات الرقمية لزيادة الاعتراف بتلك العملات.

دعم البيتكوين من مايكروستراتيجي

قام مايكل سايلور وهو المدير التنفيذي الموكل بإدارة مايكروستراتيجي بالإعلان عن ان الشركة قد أشترت بنحو 177 مليون دولار أمريكي عملات من البيتكوين مما يعني أنها اشترت حوالي 3907 من وحدات البيتكوين بواقع 45294 دولار أمريكي لكل وحدة من وحدات البيتكوين.

لتكون بذلك الشركة تمتلك نحو 108992 وحدة بيتكوين بمبلغ يقارب من ال 3 مليار دولار أمريكي ويكون متوسط سعر البيتكوين بذلك حوالي 26.5 ألف دولار أمريكي.

أدوات ترميز جديدة للعملات الرقمية

استطاعت شركة الأصول الرقمية التي تستند في دعمها الرسمي على البورصة الألمانية وبنك المعاملات السويسري أن تطلق حملتها الجديدة بترميز أدوات جديدة للعملات الرقمية ليس كأدوات الترميز القديمة والمعتادة، وأدوات ترميز العملات الرقمية متاحة من خلال موقع فوركس صح بشكل أوسع وأشمل.

وتتيح تلك الأدوات الجديدة من خلالها عدة مميزات سيسعد بها كثيرًا المهتمون بمجال العملات الرقمية وستساعد العملات الرقمية كثيرًا على الانتشار والتقدم.

عودة تعدين البيتكوين في إيران

تسمح الحكومة الإيرانية للمبرمجين في إعادة العمل على تعدين البيتكوين مرة أخرى بدايةً من سبتمبر المقبل، حيث كان هناك قرار صادر في مايو يمنع تعدين البيتكوين داخل الحدود الإيرانية لكن من الواضح أن القرار كان هدفه عدم شغل شبكات الإنترنت في وقت الصيف الحار.

وهناك اتجاه من الحكومة الإيرانية لتكون البيتكوين والعملات الرقمية مصدر مهم للاقتصاد الإيراني.

ترخيص السلفادور للعملات الرقمية

جاء تصريح على لسان رئيس حكومة سلفادور بأن البلاد لا تمانع من التعامل مع العملات الرقمية وأن المواطنين البالغين في البلاد سيحق لهم التداول من خلال العملات الرقمية وكذلك تحويلها لعملات ورقية ولكن بعد صدور قرار رسمي يمنح العملات الرقمية صفة الشرعية لتتمكن من صرفها من خلال الصراف الآلي المتواجد بالبلاد.

إجراءات مشددة من قبل اليابان

تعتزم اليابان فرض لوائح تشريعية صارمة على تداول العملات الرقمية والهدف من تلك الإجراءات المشددة هو حماية المستثمر الياباني والحفاظ على أمواله.

وتتجه الحكومة اليابانية للانتهاء من تلك التشريعات بحلول منتصف العام القادم لتطبيق على الفور.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: هذه العملة الرقمية تفقد 10% من قيمتها، وتعاني من تصفية
التالي
هل تحل العملات الرقمية محل التقليدية؟

اترك تعليقاً