هذه العملة الرقمية ينتظرها المزيد، ما السبب؟

هذه العملة الرقمية ينتظرها المزيد، ما السبب؟

بالتأكيد يطمح الجميع في ارتفاع سعر الصرف إلى المزيد خاصةً بعد ارتفاع زوج العملات الأمريكي ليتجاوز سعر الكاردانو ليصل إلى 2.80 دولار وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

أشار البيانات إلى تسجيل العملة الرقمية من الجيل الثالث أعلى مستوياتها على الإطلاق عندما بلغ سعرها 2.847 دولار، حيث ارتفعت كاردانو إلى حوالي 2.788 دولارًا بنسبة 10.6%.

الجدير بالذكر أن كاردانو من العملات المشفرة ذات التصنيف الثالث على مستوى العالم من بين أكبر العملات الرقمية من حيث رأس المال، إذ يبلغ رأسمالها السوقي حوالي 90 مليون دولار كما أقرها فوركس صح لتصعد بفارق 9 مليار دولار عن بينانس كوين التي يُقدر رأسمالها بحوالي 80.6 مليار دولار.

وقد أشارت بيانات أخرى إلى أنه على الرغم من أن عملة كاردانو لم تحقق سوى 0.80% من الاستحواذ على السوق في مطلع هذا العام، إلا أنها استطاعت الوصول إلى 4.22%، وهو ما يشير إلى استمرارية تصاعد العملة بشكل ملحوظ.

أما البيتكوين فقد تجاوزت سيطرتها على السوق 70% في مطلع العام الحالي، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تراجعت إلى 40% كحد أدنى لمستواها في شهر مايو الماضي، ولكن ارتفعت قليلاً هذه النسبة إلى 44.46% نتيجة إلى صعود منافستها.

قال المحلل بنجامين كوين أن الطريق الذي يهدف لمقاومة عملة الكاردانو بدأ في الارتفاع، وكان ذلك بناءً على ما أثاره عقد كاردانو الذكي من ضجيج حوله، حيث أوضح أن هذا الشيء هو الأهم وهو ما أدى إلى كل هذا الضجيج المثار حوله.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بتكوين تتجاوز عقبة الـ100 ألف قبل نهاية العام
التالي
عاجل: هذه العملة الرقمية تفقد 10% من قيمتها، وتعاني من تصفية

اترك تعليقاً