نير بروتوكول وألغوراند و باوربول تنتعش أثناء توطيد بيتكوين

بروتوكول وألغوراند و باوربول تنتعش أثناء توطيد بيتكوين

لقد أدى انخفاض سعر عملة البيتكوين إلى 43000 دولار أمريكي، إلى تصحيح العديد من العملات الرقمية الشهيرة بنسبة من 20٪ إلى 30٪ وذلك في يوم 7 سبتمبر، وجعل ذلك سوق العملات الرقمية المشفرة هو الأقوى.

تم الإعلان من قبل كوينتيليغراف ماركتس برو وتريدينغ فيو على أعلى سبعة عملات مع أعلى تغيير في غصون 24 ساعة، كما أن أكبر الرابحين خلال 24 ساعة هو نير بروتوكول وألغوراند وباوربول تنتعش.

حيث تبين أن نير بروتوكول قد حقق مكسب بنسبة 64٪، كما أن نير بروتوكول هو الرابح الأعلى، وهو بروتوكول لا مركزي يعمل لإثبات الحصة والعمل على تقديم سرعات معاملات بشكل أسرع وبتكلفة أقل في ذات الوقت حتى يساعد ذلك على تسهيل استخدام واعتماد بعض التقنيات التي من بينها تقنية بلوكتشين.

حسب ما ذكر موقع فوركس صح ان ألغوراند قد اتخذت عدة خطوات نحو الاتجاه إلى الحكم اللامركزي، كما أن من المعروف ان ألغوراند هو بروتوكول خاص بتقنية بلوكتشين يعمل على إثبات الحصة، كما أنه غير مرخص وتركيزه يعتمد على جعل المعاملات تتم بصورة أسرع وبتكلفة أقل، وبكفاءة عالية، والهدف من ذلك هو أن تصبح الطبقة الأساسية للصناعة المالية.

كما أن شهد يوم 3 سبتمبر توقعات بارتفاع بيانات فورتكس كم كوينتيليغراف ماركتس برو، وكان ذلك قبل حدوث الارتفاع الأخير في الأسعار، كما أن درجة فورتكس الحصرية لكوينتيليغراف بمثابة مقارنة حسابية حسب ظروف السوق.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
خطر وشيك بالعملة الرقمية الأفضل الآن
التالي
بورصة دلتا تطلق تداول الخيارات لسولانا وكاردانو

اترك تعليقاً