نهاية الايثيريوم وانفجار العملات الرقمية البديلة 100% ارتفاع خلال 24 ساعة

نهاية الايثيريوم

سوق العملات الرقمية في تقلبات شديدة في الفترة الأخيرة, إحدى هذه العوامل يعود على عملة الايثيريوم التي حتى اليوم بمقدور الأشخاص تعدين العملة والربح من ما يحصلون عليه من الايثيريوم او العملات الرقمية الأخرى القابلة للتعدين .

الايثريوم 2.0 الانتقال الى POS

حتى 15.09.22 يمكنك تعدين الايثيريوم, وتعتبر العملة الأكثر ربحية في عملية التعدين وهي العملة الوحيدة التي تعمل بالطريقتين POW وهو التعدين العملي, وPOS (proof of stake) وهي التعدين عن طريق تخزين كمية من العملات الرقمية التابعة لنفس العملة لمدة معيّنة وبحسبها تقوم بربح العملات.

اليوم علم موقع فوركس صح أن العملة ستتحول فقط للتخزين أي POS وبذلك فإن المعدنين لن يستطيعوا بعد اليوم تعدين الايثيريوم ETH> .

ما هو الإيثيريوم ؟

نهاية التعدين وعملات أخرى تنفجر

من المعلوم لدى جمهور معدنين العملات الرقمية وخاصة المعدنين عن طريق كروت الشاشة التي بشكل عام تكون من صناعة شركة Nvidia او AMD.

ان الايثريوم هي أكثر العملات المشفرة ربحية في المجال لكن ومع معرفتهم بان تعدين الايثيريوم له نهاية فأن الكثيرين منهم بدأوا منذ فترة بتعدين عملات رقمية أخرى.

عملة ايرجو Ergo وهي ثاني اكثر العملات الرقمية ربحية بالتعدين بعد الايثيريوم ومن المتوقع صعودها قبيل دمج الايثيريوم، عملة ريفين كوين Raven RVN وهي ايضا من العملات الرقمية المربحة في التعدين ومن المتوقع صعودها ايضاً.

هاتين هما العملتين التي من المتوقع توافد المعدنين لتعدينها بالوقت القريب طبعا هناك عملات رقمية اخرى للتعدين مثل SERO او FLUX وغيرها. ويمكنك الاطلاع على العملات الرقمية القابلة للتعدين والربح اليومي بحسب نوع جهاز التعدين عن طريق مواقع عديدة مثل موقع whattomine.

التعدين العملي “متخلف” ومضّر للبيئة

الكثير من من يحبون البيئة يناهضون عملية التعدين بما في ذلك من ضرر على البيئة, وتعتبر اغلب العملات الجديدة غير قابلة للتعدين وعلى المدى البعيد من المفترض ان تكون اغلب العملات الرقمية غير قابلة للتعدين .

طبعا ليس كل العملات المشفرة من الممكن عمل دمج مثلما تم عمله مع عملة الاثيريوم التي على مر سنين كانت تحاول عمل الدمج لكن مع تعقيدات داخلية وتكنولوجية وامور لها علاقة بالسوق تم تأخير الدمج حتى اليوم.

انفجار العملات البديلة

ينصح الكثير من الخبراء اقتناء العملات الرقمية التي ستقوم بسد فجوة عدم تعدين الايثيريوم مثل العملات الافتراضية التي ذكرتها مسبقا RVN – Ergo وايضا يقول الكثير من المحللين اننا بدأنا في موسم العملات الرقمية البديلة اي ان العملات الرقمية الصغيرة ستكبر حصتها السوقية على حساب العملات الرقمية التقليدية مثل البيتكوين والايثيريوم.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أهم الأخبار المالية – تجزئة أسهم Alphabet (Google) و GameStop

اترك تعليقاً