منصة النشر “سابستاك” تقبل الآن مدفوعات بيتكوين

منصة النشر سابستاك تقبل الآن مدفوعات بيتكوين

منصة النشر الأشهر في العالم على المستوى الإلكتروني سابستاك تسمح أخيرًا لمستخدميها من القراء من تفعيل ميزة الدفع عن طريق العملة الرقمية بيتكوين.

جاء ذلك من خلال عقد التعاون الذي أعلنت عنه أوبن نود بينها وبين سابستاك للتسهيل على القراء من خلال المنصة الإلكترونية للحصول على أشهر الكتابات لأدبائهم المميزين من خلال دفع ثمن الاشتراك إلكترونياً بالعملة الرقمية بيتكوين.

وسيكون هذا الخيار متوفر خاصةً للمنشورات التي تتكلم عن العملات الرقمية بالأخص والتداول الإلكتروني وكل ما يخص تداول العملات الرقمية على شبكات الإنترنت، الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تجد كل ما يخص العملات الرقمية والتداول الإلكتروني على موقع فوركس صح.

منصة سابستاك الإلكترونية تمكن الكتاب من نشر كتاباتهم مباشرةً ليستمتع بها القراء من خلال المنصة، وقد وصل عدد القراء الذين يستخدمون المنصة لأكثر من حوالي نصف مليون قارئ عبر المنصة الإلكترونية.

كما أن هناك تقارير تفيد بأن أشهر الكتاب على منصة سابستاك يمكنهم أن يجنوا أموال طائلة كعائد سنوي عن كتاباتهم، ويتخطى هذا العائد السنوي حاجز الستة أرقام بمعنى أنه يتخطى حاجز المليون كربح سنوي عن كتاباتهم.

وليس فقط القراء هم من سيتعاملون بالعملات الرقمية في دفع اشتراكاتهم بل أيضًا يمكن لكتاب بعض المنشورات المحددة من قبل المنصة أن يحصلوا على أرباحهم عن طريق العملة الرقمية بيتكوين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ملياردير العملات: لست منزعجا من الخسائر
التالي
رئيس السلفادور يُعلن أن البنية التحتية يجري بناؤها قبل اعتماد عملة بيتكوين

اترك تعليقاً