ملياردير العملات: لست منزعجا من الخسائر

ملياردير العملات لست منزعجا من الخسائر

بالرغم من أن هناك خسائر حادة تحدث في هذا المجال وعلى النقيض تأتي مكاسب ضخمة خلال الربع الأول من العام الجاري، فإنه لم نجد أن قطب العملات المشفرة الرقمية قد أنزعج من تلك الخسائر.

ولم يحدث أي تأثير في حالة الدعم والتأييد التي تتلقاها العملات الرقمية من جانب الملياردير مايك نوفوغراتز بعد خسارة بلغت 175.8 مليون دولار في الربع الثاني من العام الجاري 2021.

وعلى العكس لا يزال نوفوغراتز يراهن على صعود السوق، حيث يرى أن مجال التشفير والعملات الرقمية أصبحت هي المستقبل الذي لا يوجد مفر منه، ولكن الأمر الأهم من التقلبات التي تحدث في الأسعار هو مراقبة حركة التبني.

أما بخصوص عملة البتكوين فهي نجحت في تجاوز مستويات الـ50 ألف دولار خلال الأيام الماضية،

ولكنها تتراجع الآن خلال تعاملات اليوم الثلاثاء بأقل من 1% عند مستويات 49.8 ألف دولار، ولكنها سوف ترتفع بنسبة 70% منذ بداية العام.

خسائر حادة

يذكر موقع فوركس صح أن شركة الاستثمار المشفرة التي يملكها مايك نوفوغراتز، Galaxy Digital Holdings، فقد سجلت مؤخرًا خسارة في الربع الثاني من العام بلغت حوالي 175.8 مليون دولار، هذه الخسارة تعبر عن تناقض صارخ مع التقرير الخاص بالربع الأول للشركة.

وجاء في نفس التقرير أنه في خلال الربع قد تأثرت نتائجنا بانخفاض بنسبة 34٪ في أسعار الأصول الرقمية الإجمالية وانخفاض حوالي 41٪ في سعر عملة البيتكوين، بالمقارنة مع تقرير نهاية الربع الأول.

رؤية بعيدة

في خلال المؤتمر التي يتم بصدد تقرير الربع الثاني، أكد فيه الرئيس التنفيذي والمؤسس أن الشركة لا تزال تربح بشكل كبير خاصةً في النصف الأول من عام 2021 حيث بلغ صافي الدخل الشامل 684 مليون دولار.

إيجابيات

أوضح التقرير أن إجمالي منشأ قروض الطرف المقابل ينمو بنسبة تزيد عن 130٪ منذ الربع الأول لتصل إلى ما يقرب من 1.56 مليار دولار، وشهد عدد موظفي شركة Galaxy زيادة كبيرة بنسبة 45٪ لتصل إلى 220 موظفًا.

وصرح نوفوغراتز أيضًا بأنه كان متحمس جدًا بشأن الاستثمارات في منصة تحصيل دوري البيسبول الرئيسي Candy Digital ومطور ألعاب NFT Mythical Games ومنصة NFT Art Blocks.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
أنباء سارة من فيزا للعملات الرقمية
التالي
منصة النشر “سابستاك” تقبل الآن مدفوعات بيتكوين

اترك تعليقاً