مقاطعة صينية تخطط لمنع القائمين بتعدين بيتكوين من محطات الطاقة الكهرومائية

صينية تخطط لمنع القائمين بتعدين بيتكوين من محطات الطاقة الكهرومائية

تتجه بعض المقاطعات بالصين لوقف عمليات تعدين العملات الرقمية من خلال قطع التيار الكهربي على المحطات التي تعمل بمجال تعدين العملات الرقمية.

جاء ذلك القرار من خلال المنظمون في مقاطعة ينجيانغ الذين أصدروا قرارًا بشأن مقاطعة يونان الصينية يفيد بفصل التيار الكهربي على محطات تعدين العملات الرقمية الموجودة داخل المقاطعة وعدم السماح لهم بأي اتصال كهربائي بدايةً من شهر سبتمبر الجاري.

وكما ذكر موقع فوركس صح من قبل أن هناك بعض الدول ولايات التي تدعم العملات الرقمية وتعدين العملات الرقمية والتداول الإلكتروني بصفة عامة، وهناك بعض الدول والمقاطعات التي ترفض ذلك النوع من الاستثمار من الأساس في تخوف منهم على أن يحدث تضخم في العملة الرسمية في البلاد بسبب تلك العملات الحديثة.

كما أن الفكر في مقاطعة ينجيانغ الآن يتجه إلى تفكيك بالقوة لمصدر الطاقة الكهربائية التي تمد محطات تعدين العملات المشفرة والتي تتبع المقاطعة من الجهة القضائية.

وكانت تلك القرارات من شأنها الحد من تعدين العملات الرقمية داخل المقاطعة لأكبر نسبة ممكنة في محاولة منهم لمنعها من التعدين تمامًا.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بورصة “بايبيت” توقّع صفقات للرياضات الإلكترونية مع أستراليس وألاينس
التالي
لمتداولي هذه العملة الرقمية، انتبهوا من هذه التواريخ الهامة

اترك تعليقاً