مفاجأة، هل تتخلى مايكروستراتيجي عن البتكوين؟

هل تتخلى مايكروستراتيجي عن البتكوين؟

هناك بعض القرارات الكبيرة التي اتخذها خبراء وكبار الشركات التنفيذية الخاصة بالعملات الرقمية ويمتلكون رؤية تخالف الرؤية التي يتبناها الرئيس التنفيذي لشركة 

مايكل سايلور وهو المدير التنفيذي لشركة مايكروستراتيجي وهو واحد من أكبر الأشخاص الذين يدافعون عن العملات الرقميه خاصةً خلال الأشهر الماضية، وذلك لما شهدته الشركة من التعامل بشكل كبير بعملة البيتكوين لأكثر من عام.

هل تتخلى مايكروستراتيجي عن البيتكوين ؟

تعاني عملة البيتكوين في الأيام الماضية من تراجع كبير وذلك ما وضحه موقع فوركس صح، ذلك  لأن هناك العديد من المستثمرين الكبار الذين قاموا ببيع البيتكوين في أغسطس الماضي بعد ممارسة حوالي 30 في المئة من الخيارات التي تم إعطائها لهم وحقق مبالغ كبيرة للغاية بلغت 7 ملايين دولار.

إستنادًا لتقرير وكالة بلومبرج التي تتوقع أن شركة مايكروستراتيجي يمكن أن تقوم بربط ثروتها بشكل عام على المدى الطويل بالبيتكوين، وذلك مثلما قام الرئيس التنفيذي مايكل سايلور بعمل ذلك.

بالإضافة إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصات تأكدت أن عن طريق الإيداعات الموجودة بها والتي تخص الرئيس التنفيذي لشركة وهو واحد من أهم الدعاء التعامل بالعملات الورقية لم يقم ببيع أي بيتكوين حتى الآن.

تعاملات سيئه

بالرغم من أن هناك عدد كبير من الخيارات التي يتم اتباعها من قبل المديرين التنفيذيين إلا أن المكافأه المالية تعتمد على قرارات سايلور بالرغم من أن أكثر من 2 مليار دولار من البيتكوين في الميزانية العمومية للشركة والتي تعتمد على استراتيجيات رسمية خاصة بها.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
6 عملات رقمية صغيرة ترتفع بقوة، تكتسح سولانا
التالي
عاجل: عملة كاردانو تعاود الانطلاق بدفعة من أنباء إيجابية

اترك تعليقاً