مستثمرٌ ملياردير صعودي بشأن بيتكوين: “العملات الرقمية موجودة لتبقى”

مستثمرٌ ملياردير صعودي بشأن بيتكوين العملات الرقمية موجودة لتبقى

قام أورلاندو برافو ويعرف على أنه مؤسس واحدة من شركات الأسهم الخاصة وهي توما برافو عن أنه يؤيد ثبات سوق العملات المشفرة وقد أعلن ذلك في مقابل قام بإجرائها مع قناة سي أن إي يوم الأربعاء.

اورلاندو برافو

هناك بعض التصريحات التي أعلن عنها في مقابلة قام بها في واحدة من قنوات التلفزيون الشهيرة والتي تحدث فيها عن الاستثمارات الشخصية له مع عملة البيتكوين وأوضح أنه متفائل للغاية من التطورات التي تشهدها العملات الرقمية

ووضحها موقع فوركس صح أن رجل الأعمال وأحد من المستثمرين الكبار الذي يمتلك أكبر شركات الأسهم العالمية والتي تبلغ وصولها 83 مليار دولار، وذلك في احصائيه تم عملها في 30 يونيو عام 2021 وقد أوضح برافو على أنه يسعى إلى توسيع مجاله الاستثماري بشكل كبير خلال الفترات المقبلة.

بالإضافة إلى أن برافو وقد أشاد بتقنية بوكتشين الأساسية وهي واحدة من التقنيات الهامة للعملات المشفرة ويعتقد أنها من الأشياء التي تحسن النظام الحالي.

أكد في تصريحه أن التكنولوجيا الأساسية بغض النظر عن البروتوكول المتبع أو النظام الذي يتم بنائها عليه يمكن أن تكون قوية للغاية وفي بعض الأحيان توفر حالات استخدام أفضل من البرامج القائمة على البيانات المستخدمة، لذا فإنه يعمل على تطوير استثماراته بشكل دائم خاصةً في الشركات الاستثمارية الخاصة بالعملات الرقمية لتصبح واحدة من الشركات الرائدة فى ذلك المجال.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
هيئة الأوراق المالية تمدد مواعيد نهائية لصناديق البتكوين
التالي
عاجل:سرقة حسابات 6000 عميل لهذه البورصة الرقمية..ثغرة واحتيال

اترك تعليقاً