ماكدونالدز الصين تقوم بتوزيع ١٨٨ توكن غير قابل للإتلاف في الذكرى الحادية والثلاثين

ماكدونالدز الصين تقوم بتوزيع ١٨٨ توكن غير قابل للإتلاف في الذكرى الحادية والثلاثين

قامت شركة الوجبات السريعة الشهيرة العالمية ماكدونالدز بإصدار مجموعة من 188 تكن غير قابل لإتلاف وذلك كان يوم 8 أكتوبر للاحتفال بالذكرى الحادية والثلاثين لتأسيسها في السوق الصينية.

شركة ماكدونالدز في الصين

واحدة من الخطوات التي قامت بها ماكدونالدز الصين هي توزيعات تكوينات غير قابلة للائتلاف للاحتفال بتاسيسها داخل الصين ويتقدم توزيعها على الموظفين والمستهلكين كواحدة من الهدايا التي قدمتها الشركة وقد تم تصميم بيغ ماك روبيك كيوب استنادًا على الهيكل الثلاثي الابعاد لمقر مكتب ماكدونالدز الصين الجديد والذي كان افتتاحه بعد توزيع التكونات الغير قابلة للاستلاف.

قام موقع فوركس صح بأن تلك التكوينات التي تم إنشائها في الشركة للأصول الرقمية المشفرة كانت من الأشياء الفريدة التي قامت بها الشركة بالرغم من التحذيرات الصينية التي تعمل على حظر التعامل بأي عملة رقمية مشفرة داخل اراضيها.

بالرغم من أن الصين والسلطات هناك تحذر جمع العملات أو أي عمليات للعملات الرقمية المشفرة على أراضيها تمامًا وقد نال ذلك الحظر شركة بيتمان وهي واحدة من الشركات التي تقوم بتصنيع معدات تعدين العملات المشفرة بالتوقف عن شحن أي منصات التعدين الخاص إلى الصين ولكن ما قامت به شركة ماكدونالدز لإدخال التكونات الغير قابلة للاستلاف إلى السوق يتعارض مع نية السلطات بشكل صريح وذلك لأن الصين سوف تقوم بإغلاق كل الأعمال الخاص بالعملات الورقية المشفرة مع نهاية العام بشكل كامل.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عملة رقمة ترتفع منفردة بين الكبار، بعد تصريحات ماسك
التالي
عملة رقمية ارتفعت بجنون ثم خيبت الآمال، تتأهب لجولة جديدة

اترك تعليقاً