ماريا كاري تشتري بيتكوين، وتأمل في تمكين المعجبين من خلال التثقيف

ماريا كاري تشتري بيتكوين، وتأمل في تمكين المعجبين من خلال التثقيف

تعرف ماريا كاري على أنها واحدة من أهم مغنيين البوب المشاهير الذين دعموا بشكل كبير عملة البيتكوين وقاموا بالتعامل مع بورصة العملات الرقمية المشفرة.

عملة البيتكوين

قامت الفنانة ماريا كاري بالترويج إلى عملة البيتكوين ومنصات العملات الرقمية المشفرة الخاصة ببورصة جيميني واحدة من أوائل المشاهير الذين قاموا باحتضان عملة البيتكوين وتعاملوا معها عن طريق البورصة كواحدة من الأصول الرقمية الزائدة خلال تلك الفترة.

قام موقع فوركس صح بالتأكد من أن الفنانة قامت ببث فيديو لها عن طريق الانستغرام والذي يتبعه أكثر من عشر مليون شخص وقالت كاري أنها قامت بالدخول إلى شركة جيميني لتعزيز تبني عملة البيتكوين ودعم الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تلك العملة.

بالإضافة إلى أن الشركة تسعى إلى توسيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والعديد من الأشياء الأخرى، وقالت أنها تقوم بالاستثمار بها، كما أعطت معجبيها توكن بحالة لاسترداد 20 دولار فى بيتكوين مجانًا وقالت في رسالة “هل تعلمون أنكم لستم بحاجة إلى شراء عملة بيتكوين كاملة للاستثمار؟ في الواقع، يمكنكم شراء أي مبلغ حتى وإن كان ٥ دولارات”

قد أضافت كاري أن تلك المنصات التعليمية المجانية تعمل على دعمها الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة وتسهم لتسجيل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون فى الربح، بالإضافة إلى تعليم تكنولوجيا الفتيات الأمريكيات من أصل افريقيا.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
البتكوين تنفجر، وأنباء إيجابية جديدة
التالي
انخفاض حاد في قيمة عملة البيتكوين

اترك تعليقاً