فيلاس تزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار

فيلاس تزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار

شركة فيلاس نزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار للشركات الناشئة التي تم بنائها على سلسلة فيلاس بلوكتشين، فهذا يعد زيادة كبيرة عن التعهد الأول التي قد بلغ خمسة ملايين دولار.

فيلاس نزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار

أوضح موقع فوكس صح البيان التي أوضحته الشركة وأعلنت فيلاس نزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار.

تم القيام بتصميم برنامج المنح بهدف دعم نمو نظام فيلاس البيئي وتوسيع قدراته ضمن ويب 3.0 وهذا يعد المصطلح الشامل التي يصف المرحلة التالية من تحديث وتطور شبكة الإنترنت، وذلك مثل “برنامج المنح المبدئي الذي تم طرحه بقيمة 5 ملايين والتي تم إعلانه في أغسطس.

مبادرة التمويل الجديدة

أما بالنسبة إلى مبادرة التمويل الجديدة فتخصص الشركة لما يصل إلى مائة مليون دولار لكل مشروع، كما أن فيلاس تعتزم إلى تمويل مجموعة واسعة من المشاريع والأولوية ستكون تابعة إلى المطورين المهتمين بإيجاد حلول للتمويل اللامركزي والتوكنات غير القابلة للإتلاف والبورصات اللامركزية والألعاب.

بعد التعهد الأول الذي كان يبلغ خمسة ملايين دولار قامت شركة فيلاس نزيد برنامج منح بلوكتشين إلى 100 مليون دولار، ويمكن تقديم الطلب من خلال بعض الشروط التي من ضمنها أن تتضمن الشركة الناشئة خطة عمل ومنصة عرض تقديمية وشرح توضيحي لما ستستفيد الشركة منه من نظام فيلاس.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
جي بي مورجان: الذهب يرتفع، ولكن
التالي
كومباوند يوافق بالإجماع على اقتراح إصلاح الخلل

اترك تعليقاً