غوغل تحظر ٨ تطبيقات عملات رقمية “خادعة” من متجر بلاي ستور

غوغل تحظر ٨ تطبيقات عملات رقمية خادعة من متجر بلاي ستور

إن الدخول في عالم العملات الرقمية من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ويرجعون إلى عمليات التداول الألكترونية عن طريق بعض الشركات أو التطبيقات المختلفة التي تعتبر وسيط هام في عمليات التداول.

العملات الرقمية أصبح لها رواج كبير للغاية في العالم العربي بشكل خاص ويبحث البعض عن كيفية الدخول لعملية وتداول العملات الرقمية بدون معرفة كل المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها.

تطبيقات العملات الرقميه المخادعة

استطاعت جوجل أن تقوم بإلغاء أكثر من ثمان تطبيقات موجودة على موقع متجر بلاي ستور والتي تجعل المتداولين أو محبي العملان الرقمية ينخدعون بشكل كبير، وذلك لأنها تفرض رسوم على خدمة تعدين سحابي بطريقة غير مشروعة.

قد قام موقع فوركس صح بالتأكيد من ذلك الخبر وذلك لأن هناك عدد كبير من التطبيقات التي يتم إتاحتها على الهاتف المحمول والتي تجعل بعض المتداولين عرضة للاحتيال والخسارة من قبلهم.

برنامج تحليل العملات الرقميه

تقوم بعض التطبيقات المخادعة باستغلال المتداولين العملات الرقمية المشفرة عن طريق فرض رسوم شهرية بطريقة غير قانونية لاستغلالهم في عملية تعدين سحابية الشرعيه، تلك التطبيقات الضارة التي قامت جوجل بحظرها ومسح تلك التطبيقات حتى لا يتعرض العديد من المتداولين الآخرين إلى تلك الخدعة.

كما أن هناك بعض التقارير التي أكدت بأن تلك التطبيقات كانت تأخذ أكثر من 15 دولار فى الشهر من المتداولين بالإضافة إلى أن هناك بعض التطبيقات التي كانت تتطلب دفع مبالغ مالية مقدمة لضمان عمليات التداول.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
إيران سترفع حظر تعدين بيتكوين في سبتمبر
التالي
عاجل: العملات الرقمية تتجاهل تصعيد عنيف من الصين

اترك تعليقاً