عملة رقمية على وشك التصحيح

عملة رقمية على وشك التصحيح

هناك مجموعة كبيرة من المؤشرات التي تحدثت عن ارتفاع بعض العملات الرقمية الصغيرة خلال التداولات الأسبوع الماضي والتي أشاد بها التجار والمتداولين والمضاربين لتطبيق ارتفاعات جنونية وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ خمس شهور الماضية.

ارتفاع العملات الرقميه

استطاعت عملة شيبا إينو أن تصل إلى أعلى مستوى لها للعملات الرقمية المشفرة والتي وصلت إلى نسبة 300 في المئة خلال 9 أيام الماضية والتي أكدها موقع فوركس صح أن عملية جني الأرباح باتت وشيكة بسبب الارتفاعات الكبيرة لعملة شيبا اينو والتي اصبحت ثاني أكبر أصل رقمي من حيث القيمة السوقية بعد عملة الدوغكوين.

قفزت العملات الرقمية بشكل كبير في السوق التداول بحوالي 11 مليار دولار وتجاوزت القيمة الحالية لها وهي 10.4 مليار دولار، الأمر الذي جعل قيمة العملة في أفضل 20 عملة من حيث القيمة السوقية لها وذلك أول مرة تصل بها العملة الرقمية إلى ذلك الحد ذلك النمو الذي بدأ في الحدوث منذ 4 أكتوبر الفائت واستطاعت أن تصل أسهمها إلى أكثر من 40 في المئة خلال ساعة واحدة فقط من خلال المضاربين بالعملات المشفرة التي كانت لهم رؤية واضحة.

سعود العملات الرقمية

قفزت عملة شيبا بحوالي 400 في المئة خلال اسبوع واحد من الافتتاح ووصلت إلى أعلى مستوى لها خلال الشهور الخمس الماضية بارتفاع حوالي 40 في المائة بعدما كانت رجعت القيمة السوقية لعملة شيبا اينو في الفترة الماضية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
بيتماين توقف شحن أجهزة أنتمينر لتعدين العملات الرقمية إلى الصين
التالي
الريبل تكتسح العملات الرقمية بعد تطورات جديدة

اترك تعليقاً