عاجل: عملة رقمية رخيصة تتفوق على الكبار.. وسط الركود والفزع

عملة رقمية رخيصة تتفوق على الكبار

في وسط الأحداث الحالية التي يعيشها سوق العملات الرقمية، حيث أن الرقود سيطر على تعاملات يوم الخميس، إلا أن هناك عملة واحدة من بين العملات انطلقت انطلاقاً كبيراً لتٓتصدرارتفاعات أكبر من 100 عملة رقمية من ناحية القيمة السوقية.

ونتعرف على ما سجلته عملة تيزوس عبر موقع فوركس صح، حيث أنها ارتفعت إلى ما يقرب من 12% خلال الساعات الماضية، وهذا قد اتى في الوقت التي تسيطر فيه حالة من الركود الشديد على العملات الرقمية، وقد اتى هذا بالتزامن مع انهيار معنويات المتداولين يسبب وصول سوق العملات الرقمية إلى أدنى مستوياتها خلال عام.

الخوف والفزع

وبالرغم من المكاسب المحدودة وحالة الاستقرار التي شهدها السوق في الساعات القليلة الماضية لكن مشاعر المتداولين داخل سوق الكريبتو سقطت مجدداً إلى أدنى مستوياتها في هذا العام، حيث أن مؤشر الخوف والجشع كان قد ارتفع إلى أعلى مستوياته في الثامن من مايو الماضي، حيث أن هذا كان قبل انهيار عملة تيرا وتيرا لونا المستقرة في التاسع من مايو.

ووفقاً لمؤشر الخوف والجشع على يبدو أن السوق أصبح الآن يعيش أسوأ حالاته، فقد استسلم إلى مشاعر الخوف والذعر من جديد، حيث أنه نزل إلى مستوى11 نقطة في مقابل 17 نقطة خلال التعاملات التي تمت يوم الأربعاء الماضي.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

تيزوس

ومن الجانب الآخر للعملات الكبرى، فقد جاء عملة تيزوس بارتفاعات تصدرت سوق الكريبتو يوم الخميس خلال تعاملاتها، حيث أن تيزوس ارتفعت اليوم إلى ما يقرب من حوالي 12% لتصل إلى مستوى يقترب من حوالي 2.23، إلا أنها كانت وصلت إلى أدنى مستوياتها خلال 24 ساعة لتصل إلى قرابة 2 دولارزلتُعزز تيزوس بهذا ارتفاعها خلال أسبوع إلى حوالي 18%.

في المقابل ارتفعت تيزوس خلال ثلاثين يوماً في حدود 3% لكنها تفقد ما يزيد عن 50% منذ بداية هذا العام، لِتبلغ قيمتها السوقية في الوقت الحالي حوالي 2 مليار دولار لِتأتي في المرتبة 32 من بين العملات الرقمية.

بيتكوين الآن

في المقابل من إرتفاع  تيزوس ما تزال إلى الآن عملة البيتكوين أحد أكبر العملات الرقمية ثابتة عند مستوى يقترب من 30 ألف دولار خلال تعاملات يوم الخميس، وانخفضت البتكوين حالياً إلى حوالي 1% لِتصل إلى مستوى 30.2 ألف دولار، وبهذا تكون انخفضت خلال أسبوع أقل من 1% وتراجعت حوالي 4 % خلال شهر لكنها لا تزال تفقد فوق ما يزيد عن ثلث قيمتها مع بداية العام.

السوق الآن

وبالنسبة لِعملة الإيثر فقد اقتربت يوم الأربعاء الماضي من أعلى مستوياتها التي وصلت إلى حوالي 1.8 ألف دولار بتراجع في حدود 1%، علاوة على عملة بينانس كوين التي لا تزال تقترب من مستوياتها أمس لتتوقف عند 290 دولار، بينما انخفضت كاردانو إلى أقل من 3% لتصل إلى مستويات 0.637 دولار، كما شهدت عملة الريبل انخفاض أقل من 1% لتصل إلى مستوى 0.4 دولار.

كما ارتفعت عملة سولانا إلى حوالي 1% لتقف عند مستويات 40 دولار، في حين انخفضت عملة دوج كوين إلى 1%، إلا أن عمله بولكا دوت وترون وأفالانش ارتفعت إلى أقل من 1%.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
نائب أمريكي ديمقراطي بارز: على بايدن عدم زيارة السعودية أو لقاء ولي العهد
التالي
في ظل الظروف الحالية.. إلى أين تصل أسعار النفط ؟

اترك تعليقاً