عملة رقمية تنفجر ارتفاعًا بـ 50% في ساعة، ليست شيبا إينو

رقمية تنفجر ارتفاعًا بـ 50 في ساعة، ليست شيبا إينو

في الوقت التي تسعى ثيران البيتكوين الحفاظ به على مكاسبها واستهداف مراحل جديدة، وذلك تزامنًا مع انطلاق الريبل القوية، يبدو أن عملات الظل البديلة وجدت منافس صوب القمة.

بين موقع فوركس صح أن خلال تلك اللحظات تصدرت واحدة من أحدي العملات الواعدة ذات القيمة المليارية، بارتفاع العملات الرقمية بصعود حاد تخطئ الخمسين بالمائة وذلك خلال تعاملات يوم الأحد.

ستاكس

انطلقت عملة ستاكس خلال تلك اللحظات المسجلة خلال يوم الأحد 10 أكتوبر بقوة ارتفاع لها تجاوز 41%، على عكس العملة الواعدة التي ارتفعت أكثر من 62% خلال التعاملات التي تمت في الأسبوع الماضي.

منذ بداية شهر مايو الماضي تداولت عملة ستاكس قرب أعلى مستوياتها فوصلت عند مستويات 2.21، كما أن العملة تقترب خلال تعاملات منتصف شهر أبريل من قمتها التاريخية، وذلك حين بلغت عملة البيتكوين مستوياتها القياسية عند 65000 دولار، وكانت قمة ستاكس حينها 2.67 دولار.

أما بالنسبة إلى القيمة السوقية لعملة ستاكس Stacks فهي تبلغ أكثر من 2.6 مليار دولار، والتي احتلت بتلك النسبة المرتبة الثامنة والخمسون من بين العملات الرقمية وذلك من ناحية القيمة السوقية.

ترتفع عملة ستاكس بأكثر من خمسين بالمائة خلال ثلاثين يومًا، بنسبة تقترب من 400% منذ بداية العام، وبنسبة أكثر من 65% خلال التسعين يومًا السابقين.

ما هو ستاكس STX

ستاكس “Stacks” هو حل سلسلة كتل من الطبقة الأولى، تم تصميمها لجلب العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية إلى بتكوين، ويتم إحضار تلك العقود الذكية إلى البتكوين دون تغيير في أي من المميزات.

كانت تعرف المنصة مسبقًا باسم “بلوك ستاك” ومن ثم تم تغييرها إلى Stacks في نهاية عام 2020، وذلك بهدف فصل مشروع النظام البيئي والمصدر المفتوح عن الشركة التي أنشأت البروتوكولات الأصلية.

تم إطلاق الشبكة الرئيسية في شهر يناير خلال هذا العام 2021، وأفضل البورصات للتداول في ستاكس هي: Binance- okex ftx- upbit”.

تم تمويل ستاكس Stacks في بدايتها بواسطة مجموعة من صناديق رأس المال الاستثماري البارزة، ومن ثم تم تطويرها بواسطة Blockstack التي تعرف الآن باسم Hiro Systems PBC، كما أنها تنضم إلى مجموعة واسعة من الشركات التي تبني على منصة ستاكس Stacks.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
البتكوين قد تواصل تحطيم الأسعار، أو تحطيم الآمال
التالي
سعر بيتكوين يتجاوز ٦٣ ألف دولار مع إطلاق صندوق متداول بالبورصة في الولايات المتحدة

اترك تعليقاً