عملة رقمية تغزو مصر وأفريقيا

عملة رقمية تغزو مصر وأفريقيا

مع التوسعات التي يشهدها في سوق العملات الرقمية المشفرة أكد مؤسسة ثالث أكبر عملة رقمية في السوق إلى استهداف جنوب أفريقيا حتى وصول إلى مصر.

العملات الرقمية المشفرة في افريقيا

بعد حوالي أسبوعين من العطلة قام مؤسس عملة كاردانو بأنه أصبح متحمس بشكل كبير في فكرة توسيع آفاق التعاملات الخاصة بالعمالة داخل الأسواق والعمل على فتح أسواق جديدة وعلى رأسها السوق الإفريقية بالإضافة إلى أن موقع فوركس صح تأكد بأن تشارلز هوسكينسون يستعد الأن إلى فتح آفاق جديدة لعملة كاردانو داخل أفريقيا وذلك بعد تغريدات أكد فيها نيته في عمل ذلك.

“لقد عدت للتو من وايومنغ وأنا مستعد لهذا الأسبوع القادم، التوجه إلى إفريقيا قريبًا – بدءًا من جنوب إفريقيا وصولًا إلى مصر، لنذهب لتغيير العالم معًا”

أكد تشارلز أنه سيسافر إلى كل بلدان أفريقيا وذلك للقاء رؤساء الشركات الناشئة المبتكرة بالإضافة إلى بعض الشخصيات الدبلوماسية الكبرى الموجودة بها وأنه سافر إلى العديد من الدول مثل جنوب أفريقيا وبوروندي وكينيا وزنجبار ومصر.

الهدف من تلك الجولة هي التوسعات التي سوف يقوم بعملها للعملة الرقمية المشفرة والعمل على فتح أسواق جديدة لها تساعد في التداول داخل افريقيا ومصر بشكل عام، وهي من الأشياء التي يسعى إليها تشارلز تلك الفترة.

بالإضافة إلى أنه أعلن قيامه بدورة حول أفريقيا والهدف منها اختيار بعض الشركات الناشئة التي ستتلقى منه الدعم المالي اللازم، وذلك من صندوق رأس المال الاستثماري وتعمل الشركة في الوقت الحالي على توفير تعليم تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير في اثيوبيا وذلك لأنها دخلت في شراكة مع الحكومة الأثيوبية.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: بتكوين تستعد للحصول على الموافقة لأول صندوق متداول بالولايات المتحدة
التالي
دراسةٌ تظهر أن التعرض للعملات الرقمية له تأثير إيجابي على المحافظ الاستثمارية

اترك تعليقاً