عملة رقمية ترتفع 6700%، مجرد بداية

رقمية ترتفع 6700، مجرد بداية

ترددت بعض الأخبار بشأن وجود عملات رقمية ارتفعت بسرعة في فترات قليلة دون حدوث ضجة كبيرة غير العملات الرقمية الشهيرة التى اعتدنا عليها، وبعيدًا عن عملات الميم الكلابية شيبا اينو، حيث ان هناك عملة رقمية جديدة في الاستعداد لتحقيق أرباح مرتفعة خلال الأيام التالية، ويرجع السبب فى تقود عملة تيرا لونا نحو الصعود.

يذكر موقع فوركس صح أن ضمن العوامل التى ساعدت العملة الجديدة على الارتفاع والصعود هو إطلاق تحديث كولومبوس، بجانب أسباب عديدة السبب في صعود سعر عملة Terra (LUNA) إلى مستويات عالية حتى وصلت لكونها العملة الرقمية رقم 11 من ضمن أعلى قيمة سوقية للعملات الرقمية المشفرة.

بالإضافة إلى أن هناك بعض الترقيات التى حدثت مثل ترقيات البروتوكول التي تعتبر من ضمن محركات الزخم الضخمة، حيث انها توضح تفانى المطورين على تصحيح اي خطأ مع دمج الطلبات للمستخدم، وبالتالي ينتج مميزات حديثة جعلت هذا البروتوكول ينافس قيمة الرمز المميز واتضح ان هذا يساعد على جذب الكثير من المتداولين.

كما يعتبر من ضمن المشاريع التى نجحت وحققت ارتفاع ضخم مؤخرًا في سعر الرمز المميز حتى يصل إلى مستوى عالى بعد الإعلان عن إطلاق ترقية متوقعة للغاية هو (Terra (LUNA، حيث انه بروتوكول blockchain يستخدم العملات المستقرة التى تكون مرتبطة بالعملات الورقية مثل TerrUS DUST) لإنشاء نظام مدفوعات عالمي.

كما تظهر بيانات من Cointelegraph Markets Pro و TradingView أنه بعد ان وصول إلى مستوى منخفض نسبيًا بلغ 23.81 دولارًا في يوم 21 من شهر سبتمبر، ارتفع ايضًا سعر عملة LUNA بنسبة تصل الى 108 ٪ ليسجل مستوى قياسيًا جديدًا عند 49.55 دولارًا في 4 أكتوبر حيث ارتفع حجم التداول على مدار 24 ساعة إلى 2.5 مليار دولار.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
نكسة في طريق العملات الرقمية بعد مكاسب كبيرة
التالي
عاجل: أحد كبار وول ستريت يدخل لسوق العملات الرقمية ويحركه

اترك تعليقاً