عاجل: عملة رقمية بـ 1 سنت تكتسح الكبار.. ترتفع بجنون

عملة رقمية بـ 1 سنت تكتسح الكبار

البيتكوين تنخفض مستوياته لتصل إلى حوالي 44 ألف دولار في الوقت الذي تواصل العملات الرقمية تألقها بعدما نجحت قيمتها السوقية في تجاوز مستويات التِريليوني دولار، كما أن هناك عملة رقمية رخيصة لم تتجاوز قيمة مستواها سنتاً واحداً قد انطلقت بسرعة الصاروخ خلال التعاملات التي تمت يوم الأحد، وبهذا تكون  سجلت ارتفاعات قوية ورائعة للغاية في خلال ثلاثين يومًا.

زيلكا الآن

العملة الرقمية زيليكا ترتفع خلال تعاملات يوم الأحد إلى ما يزيد عن 80%، كما أنها نجحت في أن تسجل مكاسب خلال أسبوع واحد فقط تجاوزت ما يزيد عن 130%.

كما أنها سجلت اليوم أعلى سعر لها عند مستويات 0.1 دولار، وكذلك ارتفعت قيمتها في السوق إلى مستويات وصلت إلى 1.3 مليار دولار لتتمكن من الوقوف عند المرتبة الـ 79 من بين العملات الرقمية.

ونتعرف على ما نجحت فيه عملة زيلكا عبر موقع فوركس صح، حيث أنها نجحت في مضاعفة قيمتها نحو ما يزيد عن 4 مرات في آخر 30 يوم لتنهض بالصعود من أدنى سعر كان يقترب من 0.02 دولار وتصل إلى أعلى سعر لها اليوم عند مستويات 0.1 دولار.

حيث أنه في خلال 30 يوم لم يتجاوز ارتفاع عملة زيلكا غير عملة واحدة وهي آب كوين التي قفزت إلى ما يزيد عن 1300% لتصل إلى مستويات بلغت 13.8 دولار لتقف عند المرتبة رقم 40 بين العملات الرقمية.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة
شركات تداول مرخصة

ما هو Zilliqa ZIL؟

وهذا وفقا للبيانات الخاصة بالعملة على موقع كوين ماركيت كاب، وفي حالة كنت تريد معرفة مكان شراء عملة زيلكا فإليك أهم وأفضل البورصات المشفرة للتداول العملة في أسهم زيلكا في الوقت الحالي وهي OKX وBinance Uppit وBybit و BingX.

وعملة زيلكا تكون عبارة عن blockchain عام يكون غير مرخص وقد تم تصميمه لكي يقدم إنتاجية عالية للقدرة على إتمام آلاف من التعاملات في الثانية، كما أنه يسعى لحل مشكلة التوسع والانتشار في blockchain والسرعة عن طريق استعمال التجزئة لتكون حل في تحجيم الطبقة الثانية.

وقد بدأ التطوير الرسمي في عملة زيلكا في شهر يونيو عام 2017، كما تم إطلاق شبكة الاختبار الخاصة بها في شهر مارس عام 2018، وبعد أقل من عام، وتحديداً في يونيو 2019، قامت المنصة بإطلاق شبكتها الرئيسية، وقد تم استعمال رمز الأداة الأصلي Zilliqa ZIL لكي يعالج المعاملات على الشبكة وتنفذ به العقود الذكية.

الهدف

تسعى زيلكا إلى أن تكون شبكة بُلوكتشين المفضلة لاستعمال المؤسسات على نطاق كبير بما فيهم مجالات الألعاب الترفيهية والإعلان والمدفوعات والخدمات المالية، وقد ذكر فريق الشركة بعض البيانات لعام 2018 والتي ذكر فيها بأن الهدف من المنصة هو منافسة طرق الدفع المركزية التقليدية مثل، MasterCard وVISA.

وقد أصبحت شبكة زيلكا من عام 2021، شبكة نشطة مسؤولة عن إدارة ملايين المعاملات كل شهر، حيث أنه تم التوسع في النطاق في متوسط ما يزيد عن 900 كتلة تنتج يومياً لتصل حالياً إلى أكثر من 2500 كتلة إنتاج في اليوم الواحد.

عدد عملات Zilliqa ZIL

عملات زيلكا تمتلك حد أقصى ثابت للعرض يبلغ حوالي 21 مليار رمز مميز، وقد تم طرح زيلكا للبيع أول مرة برمز ERC-20، على اعتباره جزء من حدث إنشاء الرمز المميز الذي تم اختتامه في يناير 2018، وقد تم نقل الرموز المميزة إلى زيلكا mainnet في الحدث الذي تم تبادل الرمزي الذي انتهى في فبراير 2020.

وقد قامت قبل الإطلاق بٱنتاج نحو 60 ٪ من جميع الرموز أي ما يعادل 12.6 مليار زيلكا ليتم توزيعها في حدث توليد الرموز، وسوف يتم إنشاء 40% المتبقية بنحو 8.4 مليار زيلكا خلال عملية التعدين.

وقد تم حجز جميع الرموز المميزة بنحو 2.1 مليار زيلكا لشركة Anquan Capital، و12٪ أي ما يعادل 2.52 مليار زيلكا لأبحاث Zilliqa ونحو 5٪ لأعضاء فريق زيلكا الحاليين و المستقبليين، كما تم الإعلان عن توزيع الجميع فصليًا على 3 فترات خلال هذا العام.

كما أن تصميم زيلكا سوف يتم باستخراج كل الرموز المميزة في غضون عشر سنوات، مع التناقص في مكافأة تعدين الكتلة ببطء، وهذا المشروع يهدف إلى استخراج نحو 80٪ من الرموز المميزة بمقدار 16.8 مليار زيلكا خلال أول أربع سنوات و20٪ بمقدار 4.2 مليار زيلكا خلال السنوات الست المتبقية.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
جنون أسعار الذهب.. قفزة هائلة في المعدن الأصفر وعيار 21 يسجل أرقاما تاريخية
التالي
بيتكوين تقفز 5% وتتجاوز 47 ألف دولار

اترك تعليقاً