عملة رقمية ارتفعت بجنون ثم خيبت الآمال، تتأهب لجولة جديدة

عملة رقمية ارتفعت بجنون ثم خيبت الآمال، تتأهب لجولة جديدة

بالرغم من الضجيج والارتفاع الجنوني التي شاهدت العملة من بين العملات الرقمية الأخرى، إلا أن بعد كل ذلك قد تلاشي الصخب.

من المتوقع أن عملة كارادانو التي شاهدت تحديث ألونزو هارد فورك الشهر الماضي، سوف تتأهب لجولة جديدة في ارتفاعات جنونية مرة أخرى وذلك وفق توقعات “بلان بي” محلل التشفير.

موجة دافعة جديدة لكاردانو

أوضح موقع فوركس صح أنه قام “مايكل فان دي بوب” محلل العملات المشفرة بتحليل مسار عملة “كاردانو” في حين ارتفاع البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد وذلك خلال تسعين يوم فوق خمسة وخمسون ألف دولار.

كما سلط مايكل فان الضوء على نقاط الدخول المحتملة لعملة الكاردانو على مخطط الدولار الأمريكي، فقال أنه يعتقد أن أصل العملة المشفرة يقترب من القاع، كما قال فان دي “إذا كنت ترغب في شراء كاردانو في تلك المرحلة، يعتقد أن البحث سيكون في نطاق إذا حدث اختراق بقوة إلى مستويات 2.45 دولار.

بالإضافة إلى توقع فان دي باستمرار عملة كاردانو في الصعود واقترابها من أعلى مستوى لها على الإطلاق وذلك حين 3.10 دولار.

تراجع ثم ارتفاع جنوني

أوضح المحلل “مايكل فان” وقال “إذن ما المتوقع في تلك المرحلة؟” فلنفترض أننا سنعود إلى الخلف في عملة الكاردانو، وذلك قبل البدء في التسارع بشكل كبير نحو الصعود القوي.

كما أضاف المحلل فان بأنه بالنظر إلى عملة كاردانو مقابل عملة البيتكوين يوضح كيف يمكن للزوج إعادة تشغيل اتجاهه الصعودي وقال: “نحن نحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستويات منخفضة، فإذا اخترقنا منطقة البيتكوين 0.0000464 المقابلة 2.50 دولار، فهذا المستوى يجب النظر إليه والحصول على موجة دافعة جديدة”.

وبالرغم من ذلك فإن فشل المضاربون على الارتفاع في الارتفاع فوق 0.0000464 أن الزوج يمكن أن ينخفض إلى 0.00003785 وإلى 0.000032.

محفز آخر

قامت شركة “DeFi Ardana” بالإعلان على التعامل من خلال شبكة “Cardano” بشراكة طويلة الأمد، وذلك مع سلسلة بلوكتشين من الطبقة الأولى عالية الإنتاج، ونتيجة لهذا ستبني الشركة البنية التحتية للجسر المطلوب لنقل الأصول بين إلروند وكاردانو.

هذه البنية التحتية التي تم الإعلان عنها بالمنشور، ستتمكن من ربط الأنظمة البيئية في كاردنو وإلروند.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
ماكدونالدز الصين تقوم بتوزيع ١٨٨ توكن غير قابل للإتلاف في الذكرى الحادية والثلاثين
التالي
بيتماين توقف شحن أجهزة أنتمينر لتعدين العملات الرقمية إلى الصين

اترك تعليقاً