عاجل: عملة تُباع بـ 100 مليار دولار..هل بدأت الانطلاقة القوية؟

عملة تُباع بـ 100 مليار دولار

مؤسسة لونا تلك المنظمة التي تقف بجوار بلوكتشين تيرا أعلنت على أنها تمكنت من الاستحواذ على أفالانش بقيمة وصلت إلى 100 مليون دولار، حيث أن هذه الخطوة من تيرا تهدف إلى الزيادة في استقرار العملة للمشروع، والتي يطلق عليها إسم UST.

ونتعرف على ما اتخذته تيرا لونا عبر موقع فوركس صح، حيث أنها اتخذت رمز تيرا بلوكتشين، وهذا الإجراء اتخذته بعد أن أعلنت LFG عن الخطة التي وضعتها لإنشاء احتياطي البيتكوين بحوالي مليار دولار، حيث أن مشتريات بيتكوين التي بدأها مشروع بلوكتشين كانت بمثابة حافزاً رئيساً لصعود العملات الرقمية الرائدة.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

p 22911k4e31

وقد تمكنت البيتكوين من الصعود إلى حوالي 48234 دولار، وهذا قبل أن تنخفض إلى مستوى 43000 دولار، وفي الوقت الحالي تمتلك LFG ما يعادل نحو 1.56 مليار دولار من بيتكوين، حيث أن تيرا بعد إعلانها عن الاستحواذ على أفالانش، جائتها زيادة طفيفة في الأصول.

هذا وقد سجل الأفالانش ارتفاع يعادل نحو 4.35% كما أنه تداول عند 88.64 دولار للرمز، بينما سجلت تيرا لونا هبوط بنحو 4.91% ليصل تسجيلها الآن إلى 102.61 دولار للرمز، كما تحتل كلاً من العملتين المركزين المتتالين التاسع والعاشر من بين العملات الرقمية، وذلك من حيث قيمة رأس المال.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: المركزي السعودي يتخذ قرارات هامة جدًا..تعليق إنشاء حسابات عند بعد وحد أقصى
التالي
بلومبرج: إيلون ماسك يعرض شراء تويتر مقابل 43 مليار دولار

اترك تعليقاً