عاجل: عملات رقمية ترتفع بجنون.. أحدهم 60000%

عملات رقمية ترتفع بجنون

في وسط الموجة الكبيرة من الارتفاعات التي تعيشها حالياً العملات الرقمية وبالتحديد خلال تعاملات يوم الأربعاء، شهدت بعض العملات البديلة المزيد من الاستقبال والاهتمام الخاص من قبل المتداولين لِسوق الكريبتو.

حيث أن بعض العملات الواعدة نجحت في تسجيل أقصى ارتفاع لها، وعلى رأس هذه الارتفاعات تأتي العملة المثيرة تيرا لونا، حيث أنه من المتوقع أن تنجح هذه العملة في تسجيل أعلى مستويات قياسية جديدة في غضون الساعات المقبلة.

ارتفاعات قوية

يمكننا التعرف على الارتفاعات القوية التي وصلت إليها بعض العملات عبر موقع فوركس صح، حيث أن عملة مونيرو XMR/USD، والتي تعتبر من العملات العتيدة في سوق العملات الورقية الهامة تألقت وشهدت ارتفاع كبير وصل إلى حوالي 23% ليصل إلى مستوى يقترب من 200 دولار أمريكي.

من الجانب الآخر ترتفع مونيرو إلى نسبة تصل إلى حوالي 12% في خلال أسبوع فقط، حيث تبلغ قيمتها التسويقية حوالي 3.6 مليار دولار، حيث أن قيمتها التسويقية من بين العملات الأخرى تأتي في المرتبة رقم 36.

بينما تأتي عملية تيرا لونا LUNA/USD لِترتفع إلى أكثر من 20% لتصل إلى مستوى يقترب من 98 دولار، حيث أن هذا الإرتفاع التي شهدته خلال أسبوع فقط وصل إلى حوالي 3% وهذه العملة تحتل المرتبة السابعة من حيث قيمتها بين العملات الأخرى.

وتأتي عملية زيس لِتسجل ارتفاع يصل إلى حوالي 18% ليصل إلى أعلى مستوياته ويقترب من 140 دولار أمريكي لِيسجل أعلى ارتفاع له خلال أسبوع، حيث أن قيمتها السوقية وصلت إلى حوالي ملياري دولار وهي تأتي في المرتبة 51.

بينما نجحت عملات أر ويف AR/USD وداش DASH/USD وبروتوكول NEAR/USD وعملة إكس دي إكس XDC/USD وسكرت SCRT/USD ونيكسو NEXO/USD في تسجيل ارتفاعات لها تبدأ نسبتها من 15 إلى 10%.

120 دولار

وقد ذكر بعض المحللون أن رنز تيرا لونا المميز عانى خلال الأيام الماضية من تصحيح طفيف بعد تفوقه على الكثير من العملات في سوق العملات المشفرة، في حين يبدو أن أصله الرقمي وجد الدعم ويستعد للانتعاش في الأيام القادمة.

كما يرى المحللون أن العملة البديلة التي تدعمه بقوة ستحول إلى حولي 77 دولارًا، كما أن حركة السعر الأخيرة تشير إلى أن هناك بعض الدوافع الصعودية بعد الرجوع الذي وصل إلى نسبة وصلت إلى 10٪ أو أكثر، وقد يبدو أن اتجاه الهبوط وصل إلى مرحلة الإنهاك، وهذا ما جعل لونا تستأنف اتجاهها نحو الصعود مرةً اخرى.

بينما يشير مؤشر تصحيح فيبوناتشي، والذي قد وصل إلى أدنى قياس له في 31 يناير عند 43.40 دولار، ولكنه وصل إلى أعلى مستوى له في 2 مارس عندما صعد إلى 97.40 دولار، وتشير التوقعات إلى أن دافع الصعود له من الممكن أم يمتد ليصل إلى 93 دولار.

حيث أن اختراق مستوى المقاومة الاساسي قد يكون صعبًا، ولكن في حالة إذا استطاع المضاربون على الإرتفاع من اختراقه، فسوف تتقدم الأسعار إلى أعلى مستوىً لها من جديد لترتفع من 112 دولار إلى 120 دولارً.

تداول الأن مع أفضل شركات تداول موثوقة في السعودية

شركات تداول مرخصة

مراقبة

وفقا لما ذكر من TradingView أن الاسعار عندما تبدأ في الانتعاش لابد من النظر في كيفية تفاعل لونا لكي يقترب من مستوى 93 دولار، كما أن التحليل يشير إلى أن أي إشارات ضعف حول نقطة السعر قد تشجع المتداولين على جني الكثير من الأرباح، وبالتالي سوف يحدث تصحيح آخر.

كما أن التحليل يضيف أنه في ظل تلك الظروف الفريدة من نوعها من الممكن أن تنخفض LUNA إلى مستوى يصل إلى 77 دولارًا، ولكنه في حالة كسر هذا المستوى أصبح الهبوط نحو 70 دولار وشيكًا.

تطور لونا

تمكنت تيرا لونا من أن تقفز الآن بعد أن وصلت إلى أدنى مستوياتها في الربع الأخير من عام 2020 لِتقترب إلى 0.18 دولار، ولذا فإن المستويات التي تُسجلها حالياً تعتبر أعلى سعر لها على الإطلاق.

حيث انها زادت منذ الإيقاع في 2020 لتصل الآن إلى قرابة 60000%، فهي تتداول الآن لِمستويات تقترب إلى 98.36، حيث ارتفعت لونا مع نهاية 30 يناير الماضي إلى الآن بنسبة وصلت إلى 110% لتصعد إلى مستويات تقترب من 45 دولار.

المصدر

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
غزو روسيا لأوكرانيا: انخفاض أسعار النفط بعد دعم الإمارات لزيادة الإنتاج
التالي
هذه العملات الرقمية تنتفض بقوة “الشراء من الانخفاض”

اترك تعليقاً