FCA توقف شركة BDSwiss من تقديم عقود الفروقات في بريطانيا

شركة BDSwiss تقوم بالرد على FCA

أوقفت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) الوسيط القبرصي BDSwiss Holding Plc وجميع كيانات BDSwiss الأخرى من تقديم عقود الفروقات للمستثمرين في المملكة المتحدة.

أعلن منظم السوق المالي يوم الخميس أنه في حين أن إحدى الشركات التابعة لـ BDSwiss منظمة في المملكة المتحدة ، فقد استعانت المجموعة بمصادر خارجية لعدد كبير من المستثمرين في المملكة المتحدة من خلال كيانات خارجية. هذه الكيانات لديها التفويض المطلوب للعمل في بريطانيا العظمى أو قبول المستثمرين من بريطانيا العظمى كعملاء.

وقالت سارة بريتشارد في تصريح حصري لمنصة فوركس صح، مديرة سوق فيات كرايسلر للسيارات: “كانت هذه المجموعة تبيع استثمارات عالية المخاطر للمستثمرين في المملكة المتحدة في انتهاك لحدود عقود الفروقات والقواعد التي قدمناها لحماية مستثمري التجزئة”.

تم توجيه الوسيط للتوقف عن تقديم الخدمات في المملكة المتحدة ، وإغلاق جميع مراكز التداول وإعادة الأموال إلى العملاء.

تدير BDSwiss علامات تجارية متعددة للوسطاء وتحمل تراخيص متعددة ، بما في ذلك تراخيص من السلطات التنظيمية في قبرص وموريشيوس وسيشيل. وفقًا لـ FCA ، تحاول BDSwiss بناء شرعية على مستوى المجموعة مع كيان واحد خاضع للتنظيم في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة بتسمية مجموعة من الوسطاء لممارسات البيع والتسويق الخاصة بهم ، مدعية أنهم نفذوا عروض ترويجية مضللة بوعود بعوائد غير واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، ادعى المنظم أن “العديد من المستهلكين البريطانيين فقدوا مبالغ كبيرة من المال” بسبب الترويج لـ BDSwiss والشركات التابعة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة BDSwiss تقوم بالرد على FCA

رداً على إشعار FCA ، أبلغت BDSwiss Magnates Finance أنها لم تتلق أو يتم إخطارها بشكاوى عملاء محددة مقدمة إلى FCA ، لكنها الآن “على اتصال وثيق” بالجهة التنظيمية.

نتيجة لذلك ، علقت BDSwiss جميع أنشطة الترويج والتسويق والتحضير لجماهير المملكة المتحدة في منتصف يوليو وشرعت في إغلاق الحسابات الحالية في المملكة المتحدة بعد إعطاء العملاء إشعارًا مناسبًا. ذكر الوسيط أن BDSwiss تعمل أيضًا على تقديم بيان مكتوب منقح إلى FCA بحلول 12 أغسطس 2021.

كما أشارت إلى أن مجموعة معزولة من شركائها ربما تكون قد انتهكت عمداً عقودها فيما يتعلق بإجراءات التسويق.

قالت كاتالينا مايكل ، الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي الامتثال في BDSwiss: “أريد التأكيد على أننا لا نتسامح مع هذا السلوك كمجموعة BDSwiss ، فلدينا بالفعل إرشادات صارمة للشركاء وقد حددنا اتفاقيات داخلية واتفاقيات إنهاء مع الأقسام الفردية في ماضي. نحن نحترم قرار FCA. بينما نحن ملتزمون بتعليق خدماتنا وإنهاء الشركاء العاملين في المنطقة بعد تقديم الشكاوى ، أطلقنا أيضًا تحقيقًا داخليًا إضافيًا في شبكة شركائنا الحالية. تعمل المجموعة بشكل وثيق مع المنظمين “.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة Evest تفتتح فرعا جديدا في جنوب أفريقيا
التالي
مصرف HSBC يحظر التعاملات المالية على Binance لعملاء المملكة المتحدة

اترك تعليقاً