عاجل: كاردانو تكشف عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق

عاجل كاردانو تكشف عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق

 تم الإعلان من قبل IOHK بإطلاق تطبيق جديد يسمى بلوتوس دي آب ستور (Plutus dAppStore)، حتى يكون لدى المشتركين به قدرة على عرض دي آب التي توجد على كتل كاردانو وهي التطبيقات اللامركزية، ويكون ذلك بهدف زيادة أعداد المطورين داخل المنصة التي تختص بنشر المشاريع الخاصة وفق البيئة التي تعمل به كاردانو.

ومن خلال ذلك ستقوم كاردانو بالتعهد بإصدار شهادات خاصة للتطبيقات اللامركزية كطرف ثالث، وهذا الشئ الذي يمكن العميل من اكتساب الثقة اللازمة حتى يبدأ في استخدام كافة التطبيقات اللامركزية، ومن الجدير بالذكر أن الشبكة تقوم بعمل فحص خاص بمنطق التطير، كما أن الشهادات التي تمنح للمستخدمين ستضم تدقيق بشكل يدوي للعقود الذكية.

حيث أن مركز التطبيقات اللامركزية يقوم في الأساس على عامل رئيسي وهو الاتاحة لكافة المطورين، حتى الذي لا يمتلكون اي شهادات، كما أن كاردانو تعمل في الوقت الحالي على نظام فصل خاص للتفرقة بين التطبيقات الجيدة والتطبيقات الضارة، ويتم ذلك بإستخدام نظام للتقييم يتضمن مركز التطبيقات.

حتى هذه اللحظة لا يوجد أحد لديه علم عن مدى تدشن كاردانو مركز التطبيقات اللامركزية المخصصة لها، كما أن عدد كبير من الخبراء والمتخصصين ينتظرون الخبر خلال أشهر، وربما يرجع ذلك لأن كاردانو في الأوقات الماضية لا تفسر أي توقع يخص نظام ألونزو.

أين تطبيقات كاردانو اللامركزية ؟

يسأل الكثير من المستثمرين عن تطبيقات كاردانو اللامركزية، ويذكر موقع فوركس صح أن من المفترض يتم انطلاق تحديث ألونزو الخاص بالعقود الذكية في يوم 11 من شهر سبتمبر لسنة 2021، ولكن يواجهون مشكلة الآن حيث أن تصميم EUTXO يمنع المستخدمين من إدخال أكثر من عميل للرمز في نفس الوقت.

كاردانو في الوقت الحالي بلغت مستويات عالية قد تصل إلى 2.34 دولار أمريكي للعملة، وفي حالة نجاحها في إتمام الإغلاق تستهدف حوالي 2.6085 دولار أمريكي.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
عاجل: عملة رقمية تنطلق بأكثر من 10% بعد أنباء إيجابية
التالي
متى تهبط البتكوين دون الـ 18 ألف ومتى تصعد إلى 100 ألف دولار؟

اترك تعليقاً