عاجل: عملة شيبا إينو تواجه مشكلات في أول يوم تداول على كوينباس برو

عاجل عملة شيبا إينو تواجه مشكلات في أول يوم تداول على كوينباس برو

تعرف عملة شيبا إينو على أنها واحدة من العملات المشفرة الإلكترونية الشهيرة للغاية والتي لها انتشار كبير في عالم العملات المشفرة الإلكترونية حول العالم في عمليات الاستثمار.

القيمة السوقية الإجمالية لعملة شيبا إينو هي ثلاثة ونصف مليار دولار، وهي ما جعلها واحدة من العملات التي جذبت اهتمام كبير خلال الأيام الماضية.

مشكلات عمله شيبا اينو

إن عملة شيبا إينو تواجه بعض الصعوبات في أول يوم للتداول بها، وذلك بسبب المشاكل التي حدثت في عملية العرض والطلب لتلك العملة، وذلك ما أعلنته المنصة وتأكد منه موقع فوركس صح بأن الإيقاف في عمليات تداول العملة مؤقت حتى يتم إصلاح العطل بشكل كامل وتستطيع بعدها إتمام عمليات التداول الإلكترونية بكل سهولة.

قيمة عملة شيبا اينو

كانت المرحلة الأولية لعملة شيبا إينو وصلت إلى أعلى قيمة لها، ولكن مع التطورات التي حدثت للعملاء أصبح الانخفاض يلاحق العملة بشكل كبير للغاية، ونجد أنه في بعض التحليلات المعلقة التي أجرتها بعض الشركات أكدت بأن العملة سوف تشهد ارتفاع ملحوظ مع بداية عام  2022.

ما هو حرق العملة

إن عملية حرق العملة واحدة من الاستراتيجيات التي يتم اتباعها من قبل المطورين والخبراء فى الصناعات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة، لذا فإنه يقوم بسحب جزء صغير من المحفظة وإرسالها إلى محافظة أخرى لا يمكن لأي شخص أن يصل إليها.

بتلك الطريقة يتم تدمير العملة الرقمية ويقلل من قيمتها المعروضة، تلك الطريقة التي يتم استخدامها في التحكم في عمليات تضخم العملات بين المستثمرين والمتداولين.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
شركة شاومي إنديا تحتاج إلى الوضوح التنظيمي لتبني العملات المشفرة
التالي
بيع مجموعة من رموز إن.إف.تي مقابل 24.4 مليون دولار عبر الإنترنت

اترك تعليقاً