عاجل: عملة رقمية تنطلق بأكثر من 10% بعد أنباء إيجابية

عملة رقمية تنطلق بأكثر من 10 بعد أنباء إيجابية

هناك بعض التحركات التي يشهدها سوق العملات الرقمية والتي تؤثر على قيمة كاردانو السوقية وذلك خلال 24 ساعة الأخيرة من التداولات.

تداولات كاردانو

شهدت تداولات كاردانو على مدار الأيام السبعة الأخيرة تداول كبير للغاية في القيمة حسب ما ذكر موقع فوركس صح، وكان ذلك بسبب التغيرات التي حدثت في تداولات الأسبوع خاصةً في خلال 24 ساعة الماضية والتي انخفضت بنسبة خمسة في المئة من مجمل أحجام العملات الرقمية المشفرة.

هناك بعض العملات الرقمية التي كانت تشهد تحركات ثابتة دون خسارة ونقصان خلال الأيام الماضية مثل عملة البيتكوين والتي كانت تشهد تصاعدًا يومي بطريقة ملحوظة تصل إلى واحد في المئة على عكس عملة الاثريوم والتي كانت تتحرك بشكل سريع بأرباح وصلت إلى 3.3 في المئة.

نجد أن قيمة البيتكوين السوقية وصلت إلى 42 في المئة من مجمل القيمة السوقية لكل العملات الرقمية، ولكن قيمة العملة الاثريوم السوقية انخفضت وكانت مجملها 14 في المئة من مقابل القيمة السوقية العملات الرقمية.

ذلك ما يؤكد التغيرات التي تحدث في سوق العملات الرقمية والأنبياء الإيجابية التي تشهدها كلا العملتين مع التغيرات التي تشهدها التداولات الإلكترونية على العملات الرقمية المشفرة تلك التداولات اليومية التي تؤثر بطريقة ايجابية على بعض العملات الرقمية تؤثر بطريقة سلبية على عملات أخرى، وذلك لأن سوق العملات الرقمية يشهد تقلبات كبيرة خلال 24 من التداولات.

لدينا تاريخ طويل في إدارة الشركات والمؤسسات فيما يخص المخاطر المالية، ونعمل على تقييم أداء المحافظ المالية وزيادة الاستثمارات، أحلامك الاستثمارية معنا تصبح حقيقة .

السابق
إيثريوم وبتكوين.. من هو الخاسر الأكبر؟
التالي
عاجل: كاردانو تكشف عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق

اترك تعليقاً